عادي

27 % نمو إيرادات «نتوورك إنترناشيونال» في 2022

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
ذكرت شركة «نتوورك إنترناشيونال» لمعالجة المدفوعات، ومقرها دبي، إن الإيرادات لعام 2022 بالكامل، باستثناء مساهمة ثلاثة أشهر من «دي بي أو» التي استحوذت عليها من قبل، تبلغ 438 مليون دولار بزيادة 27% والتي تتماشى مع توجيهات الشركة.
وذكرت أيضاً في ملف تنظيمي لبورصة لندن، إن توقعات النمو لعام 2023 لا تزال قوية، لكنها ستشهد المزيد من الآثار الاقتصادية والتضخمية الصعبة.
وتتوقع المزيد من التوسع في هامش الأرباح (قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك) في عام 2023 على الرغم من أنه سيكون أقل من الذي تم تحقيقه في عام 2022 بسبب بالضغوط التضخمية، ولا سيما تكاليف الموظفين.
وقال ناندان مير، الرئيس التنفيذي: «بالنظر إلى المستقبل ما زلنا نرى توقعات نمو عالية مدعومة بالتوسع الهيكلي في السوق واستمرار التسليم الاستراتيجي».
وأشاد بأن الشركة أنهت عام 2022 في وضع مالي قوي، بعد أن وضعت استراتيجية محدثة وقامت بتنفيذ العديد من الالتزامات الرئيسية، بما في ذلك تسريع نمو الإيرادات والنتائج المالية، بما يتماشى مع التوجيهات.
وفي مجال الأعمال التجارية شهدت عدداً قياسياً من المكاسب جنباً إلى جنب مع عمليات إطلاق القدرات الجديدة. وأدى الاستحواذ الناجح على «دي بي او» في إفريقيا إلى مضاعفة إيرادات التجارة الإلكترونية، وإضافة إمكانات دفع بديلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye248spz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"