عادي

«إينوك لينك» تتوسع إلى 9 محطات

17:46 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
كشفت «اينوك لينك»، المنصة الرقمية الشاملة لتوصيل وقود المركبات للعملاء الأفراد والشركات في دولة الإمارات التابعة لمجموعة «اينوك»، عن افتتاح 7 محطات «إي لينك» الموجهة للأفراد في عام 2022، ليصل بذلك العدد الإجمالي لمحطات «إي لينك» الدائمة إلى 9 محطات منتشرة عبر دولة الإمارات.
وكانت مجموعة «اينوك» قد كشفت عن افتتاح أحدث محطات «إي لينك» في منطقة موتور سيتي بالقرب من مضمار «كارتدروم دبي». وتلبي المحطة احتياجات التزوّد بالوقود للعملاء من سكان المنطقة والمناطق المجاورة يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً. وقد تم تجهيزها بـ 4 مضخات رقمية مبتكرة تسمح بتزويد 4 مركبات بالوقود من فئة الخصوصي 95 والممتاز 98 في نفس الوقت، بالإضافة إلى خزان بسعة 22000 لتر والتي تكفي لتزويد 550 مركبة بالوقود يومياً.
خلال العام 2022، وفّرت «اينوك لينك» لعملائها من الشركات ما يزيد عن 82 مليون لتر من الوقود، بزيادة قدرها 25% مقارنة بالعام السابق. وشمل ذلك تزويد أكثر من مليون مركبة مملوكة للشركات بالوقود خلال عام 2022، بما في ذلك أساطيل شركاء عالميين على غرار «أرامكس» و«ترانسجارد». كما أنشأت «اينوك لينك» خلال العام مركز عمليات إدارة وتزويد الوقود لها في منطقة المصفح، مؤكدة بذلك التزامها بتلبية احتياجات الشركات في إمارة أبوظبي. في حين تمتلك الشركة خططاً مستقبلية لتوسيع نطاق عروضها المخصّصة للعملاء من الشركات في الإمارة ودولة الإمارات بشكل عام.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اينوك»: «منذ إطلاقها كجزء من برنامج مسرع الأعمال «نكست» التابع لمجموعة «اينوك»، واصلت «اينوك لينك» العمل على تلبية الطلب المتزايد على حلول تزويد الوقود الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات. وتماشياً مع التزامنا بتلبية احتياجات الدولة من الطاقة عبر توفير خيارات تزويد وقود فعالة وآمنة للأفراد والشركات على حد سواء، أصبح لدينا 9 محطات «إي لينك» دائمة، وقد تم الإعلان عن افتتاح أحدثها في موتور سيتي.»
وأضاف: «لا شك أن تحقيق ارتفاع بنسبة 25% في حجم الوقود الذي قدّمته «اينوك لينك» لأساطيل عملائها من الشركات خلال عام 2022، يؤكد على أهمية الدور الذي تساهم به الشركة في ضمان استمرارية العمليات التشغيلية لقطاعات واسعة من الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تلبية احتياجاتهم من الوقود. كما نجحنا خلال عام 2022 بإنشاء مركز عمليات جديد لنا في المصفح، مؤكدين بذلك على التزامنا بتقديم خدمات عالية المستوى عبر منصةٍ رقمية لتوفير التزوّد بالوقود للشركات بشكل متنقل في إمارة أبوظبي. ونتطلع أيضاً إلى توسيع نطاق شبكتنا ضماناً لتوفير خدمات التزوّد بالوقود الأكثر سهولة في الإمارة والمنطقة على مدار السنوات المقبلة.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35ufdfwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"