عادي

حفلات موسيقية وفعاليات متنوعة في مهرجان دبي للتسوق

17:04 مساء
قراءة دقيقتين
ما زالت الفرصة قائمة للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق في الأيام العشرة الأخيرة المتبقية على ختام الدورة الثامنة والعشرين من المهرجان.
ويعتبر مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أطول مهرجان من نوعه على المستوى العالمي، ومع اقترابه من أيامه الأخيرة، مازال هناك العديد من الأنشطة التي يمكن تجربتها والاستمتاع بها قبل نهاية المهرجان.
ويمكن لزوار المهرجان المشاركة في سحوبات «مليونير شير خلال مهرجان دبي للتسوق»، و«برنامج مكافآت تيكت الذهبية في مهرجان دبي للتسوق»، و«أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق»، ومهرجان دبي للمفروشات، و«الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق». والاستمتاع بالحفلات الراقصة على أنغام «أشانتي» و«جا رول» أو أريجيت سينغ. ومشاهدة عروض «أضواء دبي» في سيتي ووك وحي دبي للتصميم ونخلة جميرا قبل نهاية المهرجان. والتعرّف إلى أهم المواهب الموسيقية في المنطقة في حفلات «دبي بيتس».
بجانب فرصة مشاهدة عروض الدرون الضوئية الحديثة في «بلوواترز» و«ذا بييتش» مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس» يومياً في الساعة السابعة مساءً والعاشرة مساءً حتى 29 يناير، بالإضافة إلى عرضين مخصصين للموسيقى الأصلية.
ويمكن الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المبهرة التي تضيء سماء المدينة في دبي فستيفال سيتي مول في الأيام العشرة الأخيرة من المهرجان.
  • عروض ضوئية
يتألق سيتي ووك بالعروض الضوئية التي توفرها فعالية «أضواء دبي» حتى 29 يناير. وتحتفي المجسمات والتركيبات الضوئية العشر التي صممها كبار الفنانين والاستوديوهات المتخصصة في الإضاءة بالطاقة والثبات والإيجابية التي يبثها الضوء والصوت كرمز للتواصل بين الأشخاص والأماكن والطبيعة. كما سيتم تنظيم المزيد من العروض الضوئية في الدورة السنوية الثانية من مهرجان «أضواء دبي» في حي دبي للتصميم ونخلة جميرا.
ويحيي نجم بوليوود الشهير «أريجيت سينغ» الملقب «بملك الغناء» حفلاً حياً في كوكا كولا أرينا في 20 يناير.
وتعود حفلات «دبي بيتس» مع الفنانين الموهوبين الذين سيحيون الحفلات على مدار أربع ليالٍ: 19 و20 و26 و27 يناير في «اتصالات ام او تي بي» في حي دبي للتصميم.
يجانب عروض السيرك المنغولي في ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zs2jjf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"