عادي
بالرقاد: نتطلع لمزيد من النجاحات

«دبي لأصحاب الهمم» يشيد بإنجازات النادي

00:23 صباحا
قراءة دقيقتين
بالرقاد يترأس اجتماع مجلس الإدارة

أشاد مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، بإنجازات النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية عام 2022.

جاء ذلك خلال اطلاع المجلس في اجتماعه الأول عام 2023 برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، على حصاد الموسم الماضي، مشيداً بالجهود ومتمنياً تعزيز النجاحات الاستثنائية ببصمات جديدة، بعد حصول فرق النادي المختلفة على 77 ميدالية (29 ذهبية و21 فضية و27 برونزية)، خلال 28 بطولة دولية، إلى جانب 143 ميدالية (65 ذهبية و46 فضية، و32 برونزية) في 48 بطولة محلية.

ونظم النادي بطولة العالم للقوس والسهم الأقوى والأكبر من حيث الأرقام والإحصائيات والنتائج، و3 بطولات دولية لفزاع، في ألعاب القوى والريشة الطائرة ورفعات القوة.

وفي الأنشطة الثقافية والمجتمعية، شارك 269 منتسباً في 158 فعالية للنشاط الصيفي الذي أقيم تحت شعار «إلى القمم يا أصحاب الهمم»، حيث قدّم 63 من «أصحاب الهمم» أوبريت الوعد، وهو لوحة فنية جسدت دعم القيادة الرشيدة لهذه الفئة.

وشارك 463 متسابقاً في مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت تحت رعاية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، حرم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بينما اشتمل المهرجان الرمضاني على 47 فعالية رياضية وثقافية ومجتمعية بوجود 350 زائراً يومياً. واشتمل احتفال النادي بعيد الاتحاد على 16 فعالية، بمشاركة 77 متطوّعاً وحضره في القرية العالمية أكثر من ألف زائر.

وفي الجانب الاجتماعي أسهم النادي في علاج وتأهيل أكثر من 390 حالة ضمن مبادرة الصندوق الاجتماعي، بالتعاون مع شركاء النادي الداعمين في هذا المجال.

وأعرب ثاني جمعة بالرقاد عن اعتزازهم بالدعم الكبير الذي ظل يحظى به «أصحاب الهمم» من القيادة الرشيدة في كل المجالات، ما كان له مردود إيجابي على مسيرتهم.

ووجّه بالرقاد الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها لمسابقة القرآن الكريم، وإلى الهيئة العامة للرياضة، ومجلس دبي الرياضي، وشركاء النجاح من دوائر حكومية ومحلية وقطاع خاص، وهيئة دبي للثقافة والفنون، ما أسهم بشكل كبير في دعم أنشطة النادي والنتائج المميزة عام 2022.

وقال: «النادي تميز أيضاً في المجال الرياضي؛ كونه الأساسي في نشاطه بكثرة المشاركات، ووجود لاعبيه في المنتخبات الوطنية وتحقيقهم نتائج مميزة».

حضر الاجتماع محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس المجلس، ومنى حماد، ورئيسة الفلاسي عضوا المجلس، وماجد العصيمي المدير التنفيذي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ykffj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"