عادي

شراكة لتطوير منظومة ألعاب مدعومة بتكنولوجيا البلوك تشين

15:34 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء توقيع الاتفاقية
عقب توقيع الاتفاقية
أعلنت أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، المبادرة المعنية بدفع عجلة نمو قطاع الألعاب الإلكترونية في أبوظبي، توقيع اتفاقية شراكة مع«AA Meta»، الشركة المحلية المتخصصة في تطوير عوالم الميتافيرس وتقنيات Web3، بهدف تطوير حلول عبر شبكة Web3 وتقديمها للمجتمع المحلي من مطوّري الألعاب والرياضات الإلكترونية في الإمارة. ما سيسهم في تطوير الجيل القادم من الألعاب والرياضات الإلكترونية.
وستتيح منظومة الألعاب الإلكترونية، المزوّدة بتقنية الميتافيرس والبلوك تشين، للاعبين فرصة التفاعل والاندماج ضمن عوالم بمفاهيم جديدة كلياً ترسم بدورها ملامح تطوير مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وما تقدمه لشركات الألعاب من حلول دفع جديدة تؤسس لنماذج اقتصادية جديدة داخل الألعاب الإلكترونية وتعتمد طرقاً مبتكرةً في توفير تجارب غامرة تلبي تطلعات الجمهور في جميع أنحاء العالم.
وقال حسين العميرة، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى AA Meta: «يشكل هذا المجال الجديد من الوسائط التفاعلية مساراً وظيفياً رائعاً للكوادر الناشئة والمواهب الواعدة في صناعة الألعاب الإلكترونية، بما في ذلك اللاعبين من كافة أنحاء العالم، إذ سيقدم لهم خيارات جديدة بمفهوم اللعب مقابل المال في عالم الميتافيرس».
و قال جيمس هارت، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأعمال في أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية: «توفر أبوظبي بيئة شاملة وحاضنة لصناعة الألعاب الإلكترونية، وتكتسب شراكتنا مع AA Meta أهمية كبرى كونها ستضيف قيمة كبيرة إلى جهودنا المبذولة على نطاق واسع. ولعل الاهتمام المتزايد نحو بناء مجتمعات رقمية مدعومة بتقنيات Web3 هو ما يشجع اللاعبين ومطوّري الألعاب نحو التوجّه إلى هذا المجال الواعد، لذا نحن فخورون بما نحققه في الإمارة وما نتمتع به من مكانة رائدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b9jrta7v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"