عادي
استعداداً لاستضافة مونديال الشاطئية

وفد «فيفا» يتفقد جاهزية الإمارات

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع بين ممثلي اتحاد الكرة ووفد «فيفا»

زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال الأسبوع الجاري، اتحاد الإمارات لكرة القدم من أجل الوقوف على الاستعدادات الخاصة باستضافة الدولة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2023.

وعقدت خلال الزيارة التي استمرت ليومين عدة اجتماعات وزيارات تفقدية وورش عمل، ناقشت فيها فرق العمل الأماكن المقترحة لإنشاء ملعب المباريات الرئيسي وملاعب التمرين والفنادق وكافة الإجراءات اللوجستية والفنية والإعلامية والتسويقية للبطولة.

وحضر الاجتماع كل من علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، وعلي عمر، وعمران الجسمي ممثلاً مجلس دبي الرياضي، إضافة إلى ممثلي فرق العمل من اتحاد كرة القدم وفيفا.

وقال علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية إن هذه الزيارة ساعدت فرق العمل على تحديد مسار الأولويات وأهم الأمور التي يجب إنجازها ضمن إطار زمني محدد.

وأضاف: «قمنا بتشكيل فرق عمل بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي لبدء التحضير المُبكر لهذه الاستضافة التي تضعنا أمام تحدٍ كبير، حيث إن الإطار الزمني المتوفر لدينا أقل مما تم التخطيط له مسبقاً، لكننا في دولة الإمارات نحب التحدي وسنثبت أن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها فرق العمل لديها الكفاءة اللازمة لإنجاح الحدث بأفضل صورة ممكنة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38nztnz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"