عادي

نجم نوفمبر وديسمبر يخطف الأضواء

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي مبخوت
أبوظبي: محمد مصطفى
سيكون علي مبخوت نجم الجزيرة السبت عندما يلتقي الجزيرة مع اتحاد كلباء محط كل الأنظار، خاصة بعد استبعاد اللاعب من قائمة منتخبنا في خليجي 25 بسبب رؤية المدرب أروابارينا الذي رأى أن طريقة لعبه لا تنسجم مع أسلوب «الأبيض».
ويأمل مبخوت الذي اختير نجم شهري نوفمبر وديسمبر في الدوري من قبل رابطة المحترفين، ومتصدر ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً، أن ينجح في الرد على المدرب الأرجنتيني، وأن يواصل عزف لحن التسجيل بعدما سجل رباعية في آخر جولتين بواقع هدفين في مرمى كل من الظفرة والبطائح، إلى جانب زيادة غلته من التسجيل في شباك كلباء التي زارها 15 مرة من قبل في الدوري.
من جهته، أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة جاهزية واكتمال صفوف فريقه، مشيراً إلى صعوبة المواجهة.
وقال كايزر: عدنا للتدريبات في فترة التوقف بعد راحة قصيرة وعملنا على خوض 3 مباريات ودية كانت جيدة على مستوى الأداء الفني والبدني ونتمنى أن ينعكس ذلك في المباريات الرسمية بعد العودة للدوري.
وأبدى كايزر سعادته باكتمال جاهزية الثلاثي خلفان مبارك والروماني تناسي وأحمد العطاس، مشيراً إلى أن عودة المصابين تعزز من قوة الجزيرة في الدور الثاني من مسابقة الدوري. كما أكد عودة الصربي ميلوس الى صفوف الفريق وكشف عن مشاركته في الوديات الأخيرة ومن المحتمل مشاركته اليوم على حسب مجريات اللقاء.
ونفى مدرب الجزيرة علمه بضم لاعب برازيلي إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfpc49e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"