عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» يتصدر تحدي الجوجيتسو

22:55 مساء
قراءة دقيقتين
الظاهري وأسماء سعيد خلال تتويج إحدى الفئات

أسدل الستار الأحد على منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام في جامعة الإمارات بمدينة العين، وسط حضور جماهيري كبير من جموع الأسر والعائلات الذين توافدوا من مختلف مناطق الدولة لمؤازرة أبنائهم وحثهم على الفوز.

حضر منافسات اليوم الأخير كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد، والدكتور أحمد مراد النائب المشارك لشؤون البحث العلمي لدى جامعة الإمارات، وأسماء سعيد عضو مجلس إدارة الألعاب الرياضية بنادي العين، وعدد من مسؤولي الاتحاد وممثلي الأندية والأكاديميات والجهات الداعمة والشريكة.

وفي ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة، حصد الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول، وحل العين في مركز الوصيف، وذهب المركز الثالث إلى بني ياس. وعلى صعيد ترتيب الدول حلت دولة الإمارات في الصدارة، ومصر وصيفاً، وسوريا في المركز الثالث.

وقال يوسف عبدالله البطران عضو مجلس ادارة اتحاد الجوجيتسو: حقق مهرجان التحدي للجوجيتسو نجاحاً كبيراً على جميع الأصعدة خصوصاً أعداد المشاركين والأداء المميز الذي أظهروه، واحترافية التنظيم، والحضور الجماهيري اللافت للأسر والعائلات الذين ضاعفوا من قيمة الحدث.

وتقدمت أسماء سعيد بالشكر والتقدير لفريق عمل اتحاد الإمارات للجوجيتسو، لحرصه على تنظيم البطولات النوعية التي تعود بالكثير من المكاسب على أطفال وبراعم الجوجيتسو، وتنمي لديهم حب الرياضة والتعلق بها واحترافها.

وأشاد عبدالله الزعابي بالنجاح الكبير للمهرجان الذي يعد أول بطولات موسم الجوجيتسو الجديد، مشيداً بقوة المنافسات التي تضاهي أبرز بطولات المحترفين.

وشهدت منافسات اليوم الثالث من المهرجان التي تم تخصيصها لفئة الناشئين تألقاً كبيراً للاعبين واللاعبات، وقالت فاطمة أحمد الشامسي حزام أصفر/ وزن 44 كجم من مدرسة الزايدية للبنات والتي نجحت في الحصول على الميدالية الذهبية: أشعر بسعادة كبيرة لتحقيق المركز الأول في المنافسات، المنافسة كانت قوية للغاية مع باقي اللاعبات ولكن دعم العائلة والجمهور ساعدني على تجاوز أصعب المراحل في النزالات التي خضتها.

وقالت روضة العامري من أكاديمية بالمز الرياضية «حزام رمادي» والتي حققت فضية وزن 63 كجم: ما حققته يعتبر إنجازاً طيباً برغم طموحي القوي في الحصول على المركز الأول، النزال النهائي كان صعباً نوعاً ما أمام لاعبة برازيلية، وبذلت كل ما بوسعي لحسم نتيجته لصالحي، لكن الفوز والخسارة جزء من اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzbyxmre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"