عادي

تدعوه إلى مسكنها وتحتجزه لرد 800 درهم

18:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة الجنايات في دبي

دبي: محمد ياسين

أحالت النيابة العامة بدبي، سيدة إفريقية وشخصين من جنسيتها إلى محكمة الجنايات، بتهمة احتجاز شخص في شقة بدبي، فدانتهم المحكمة وقضت بحسبهم 6 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء العقوبة.

تعود تفاصيل القضية إلى أغسطس الماضي، حين تقدم إفريقي ببلاغ يفيد باحتجاز صديقه في شقة. وأنه تلقى اتصالاً منه يطلب منه 800 درهم، ليسلمه إلى آخر بموقع أخبره به.

وتابع المبلّغ، أنه وصل إلى المكان والتقى أحد المدانين الذي طلب منه 800 درهم، لترك صديقه. فأخبره بعدم حيازته ما طلبه، فتركه وأسرع إلى الشقة المحتجز فيها المجني عليه، وأبلغ الشرطة.

وبحسب ملف القضية فإن فريقاً من التحريات وصل إلى مكان البلاغ، حيث وجدوا المُبلّغ الذي أرشدهم عن مكان احتجاز المجني عليه، فقبض على المدانين.

وأفاد المجني عليه أنه استجاب إلى دعوة المدانة الأولى بالحضور إلى مقر سكنها، حيث طلبت مالاً اقترضه منها في وقت سابق. وأنه أخبرها أنه لا يحوز مالاً في الوقت الحالي، ففوجئ بآخرين يحتجزانه ويطلبان منه الاتصال بصديقه (المُبلّغ) لإحضار 800 درهم، لتركه. فدهمت الشرطة المكان وقبضت على المدانين.

وأقرت المدانة، بأن المجني عليه استدان منها مبلغاً، وماطل في ردّه، فاستعانت بصديقيها لمساعدتها في الحصول على مالها، حيث طلبت منه الحضور إلى منزلها، فاحتجزته بمساعدة الآخرين، فدانتهم المحكمة فقضت محكمة الجنايات بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cd9u349

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"