عادي

شيركو كريم يضحي للمشاركة مع منتخب العراق بفسخ عقده مع ناديه

12:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الكويت الكويتي، فسخ التعاقد مع لاعب فريقها الكروي الأول العراقي شيركو كريم بسبب عدم تنفيذه دعوتها للالتحاق مع فريقها.
وأوضح شيركو كريم، وهو أحد عناصر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الفائز بلقب خليجي 25 الذي اختتم الأسبوع الماضي في البصرة العراقية، أن «إدارة نادي الكويت الكويتي طلبت مني الالتحاق بفريقها الكروي الأول بعد المباراة الودية التي خاضها فريقها مع فريق الميناء العراقي في افتتاح ملعب (الميناء الأولمبي)، بحسب رغبة مدرب الفريق الجديد، إلا أنني رفضت هذا الطلب، وأبلغت الإدارة برغبتي بالمشاركة مع المنتخب العراقي في منافسات خليجي 25 بالبصرة».
وأضاف أن «الإدارة رفضت هي الأخرى طلبي واتخذت قراراً بفسخ العقد بينها وبيني، وقد وافقت على ذلك، حيث طلبت تأجيل الإعلان لما بعد البطولة لأحافظ على تركيزي مع المنتخب العراقي في منافسات خليجي 25، والحمد لله أننا وفقنا في خطف اللقب الخليجي».
وقدّم كريم، شكره الجزيل، إلى إدارة نادي الكويت الكويتي على حسن المعاملة معه طوال مدة تواجده مع فريقها الكروي الأول.
وفي شأن آخر بدأت الهيئة الإدارية لنادي أربيل الرياضي العراقي وبطلب من مدرب فريقها الكروي الأول غازي فهد بالتحرك نحو اللاعب شيركو كريم من أجل إعادته مرة أخرى إلى فريقها.
وذكرت مصادر مطلعة من إدارة أربيل أن اللاعب شيركو كريم قد أبدى استعداده للعودة إلى تمثيل فريق أربيل في منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم الذي ستعاود عجلته الدوران يوم الثلاثاء المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y56e3thh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"