عادي

ماجد بن سلطان يلتقي 14 من رؤساء مجالس الضواحي بالشارقة

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماجد بن سبطان مترئّساً الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

بحث الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال لقائه 14 من رؤساء مجالس الضواحي، سبل تعزيز شراكات مجالس الضواحي بهدف توطيد التنسيق المشترك مع الجهات كافة، بما ينعكس على خدمة الإمارة والمواطنين في كل منطقة.. وثمن ما يوليه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من دعم ورعاية لتلك المجالس وتنمية أدوارها لتكون همزة وصل بين الحكومة والمجتمع.

وأثنى الشيخ ماجد، على دور المجالس وما نفذته من برامج ومبادرات منذ تأسيسها وجهود أعضائها في التواصل مع المواطنين والأهالي. مشيراً إلى أهمية سعي المجالس والدائرة، في إطار توجيهات صاحب السموّ حاكم الشارقة، إلى التكامل والتنسيق مع الدوائر كافة، لتعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي عملاً باختصاصات المجالس.

واستعرض اللقاء أهم أعمال المجالس، خلال عام 2023 في ظل التوسع الدائم عبر إنشاء ضواحٍ في عدد من مدن ومناطق إمارة الشارقة واختصاصات المجالس، ورئيس المجلس ونائبه، إلى جانب لجان المجالس وأدوارها المختلفة من برامج وفعاليات وتواصل مع المؤسسات والأهالي، ومناقشة الأفكار والمقترحات التطويرية والمشاريع والخطط المستقبلية التي تدعم أهداف وأعمال الدائرة والمجالس وخطط العمل في تلك المرحلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcm5bn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"