عادي

مشجعو يوفنتوس يردون على عقوبة ناديهم بإلغاء اشتراكاتهم

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشجعو اليوفي يرفعون صورة فلاهوفيتش صفقة الفريق من فيورنتينا
متابعة: ضمياء فالح
رد مشجعو نادي اليوفنتوس الإيطالي على قرار المحكمة الإيطالية بخصم 15 نقطة من رصيده هذا الموسم بعد ثبوت وجود فساد في صفقات لاعبيه رغم مطالبة المدعي العام بخصم 9 نقاط فقط.
ونشر مشجعو فريق السيدة العجوز صوراً تظهر إلغاء اشتراكهم في الشبكات التلفزيونية الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي بعد تراجع فريقهم من المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن المتصدر نابولي إلى المركز الحادي عشر، أي خارج نطاق المنافسة على المقاعد الأوروبية.
وتضمنت العقوبة أيضاً منع رئيس يوفنتوس السابق أندريا أنيللي من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم 24 شهراً ومنع فابيو باراتيشي، المدير الإداري في نادي توتنهام حالياً والمدير الرياضي السابق في اليوفنتوس، من ممارسة نشاط رياضي في إيطاليا 30 شهراً.
وألغى المشجعون اشتراكهم في شبكة DAZN وSky Pay TV لهذا الموسم فيما وصفت وسائل الإعلام المحلية العقوبة بالقاسية جداً وعنونت صحيفة توتو سبورت «اللاعدالة تم تطبيقها».
من جهته، غرد لاعب وسط الفريق السابق كلاوديو مارشيزيو: «يطلق عليه فوز الرأسمال: باللغة الاقتصادية تضخيم القيمة، اختلاف إيجابي بين قيمتين لديهما نفس الجوهر في زمنين مختلفين. بدءاً من هذا المساء أريد أن أضيف أيضاً أن يوفنتوس هو فقط من عوقب رغم أن التكتيك تستخدمه جميع الأندية الأخرى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3he7a3bx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"