عادي

إنزال عداءة من الطائرة بسبب الهاتف

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العداءة الأمريكية
الشارقة: ضمياء فالح
أجبر طاقم طائرة أميريكان أيرلاينز العداءة الأمريكية شا كاري ريتشاردسون، على مغادرة الطائرة بسبب رفضها التوقف عن استخدام الهاتف قبل الإقلاع.
وشاركت العداءة ذات الـ22 عاماً قصتها على حسابها في إنستغرام، وقالت إن مضيفاً اسمه «جون» أظهر عدم احترام لها وإن نبرته لم تعجبها عندما طلب منها وضع الهاتف على خاصية «الطيران» وكتبت: «قبل طلبه هذا، طلب مني إنهاء مكالمة هاتفية ونفذت طلبه وقلت له لم تعجبني نبرتك».
وطلب المضيف من العداءة، التي كانت في طريقها لرحلة استجمام، أن تريه شاشة هاتفها على وضعية الطيران ففعلت وانسحب وراء الستارة وسألها إذن لماذا تواصلين التسجيل؟ فقالت له: «أنا أسجل لنفسي وأنت قفزت لشريط الفيديو، أنت تضايقني وعليك أن تتوقف».
تدخل بقية المسافرين للطلب منها التوقف عن الجدال فصرخت فيهم ثم اصطحبها الطاقم لخارج الطائرة وسط تصفيق المسافرين، وظلت تصرخ في طريق الخروج وهددت برفع قضية على شركة الطيران.
وحصدت ريتشاردسون الميدالية الذهبية في تصفيات الولايات المتحدة الأمريكية بسباق 100 متر، لكن بعد فحص روتيني في أولمبياد طوكيو ثبت تعاطيها الماريجوانا وبررت استخدام العشبة، المسموح بها في ولاية أوريجون، لتخفيف حزنها على وفاة أمها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ab4sk3j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"