عادي

سوريا: اكتشف علاقة زوجته بصديقه.. فخططا لقتله

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حمص - «الخليج»
قتلت امرأة زوجها بالتعاون مع صديقه الذي تربطها به علاقة، بعدما اكتشف الزوج العلاقة التي تجمعهما.
وبدأت تفاصيل القصة بالظهور عندما ورد بلاغ أمني للأجهزة الأمنية في مدينة حمص بوجود جثة مجهولة بجانب الطريق، وتبين أنها لرجل في العقد الخامس وعليها آثار طعنات بأداة حادة.
وحضرت زوجة القتيل وتعرفت على الجثة وأكدت أنه متغيب عن المنزل، وأنها لم تقدم بلاغاً بذلك كونه يتغيب عن المنزل لفترات طويلة.
وبدأت الجهات المختصة بجمع المعلومات والأدلة، حيث تم الاشتباه في علاقة كل من زوجة المغدور وابنها بالجريمة، فضلاً عن صديقه المتواري عن الأنظار.
وبالتحقيق معها اعترفت بأن زوجها وصديقه المتواري يعملان في التهريب، وأن علاقة تربطها بالصديق وعندما اكتشف زوجها ذلك ضربها، فخططت مع صديقه للتخلص منه بقتله، فأحضر المذكور حبلاً وقضيباً كهربائياً ودخل برفقتها إلى منزله وباغته وهو نائم، ولف يديه وكبّله بمساعدة زوجته وصعقه بالكهرباء في منطقة القلب ما أدى لوفاته، وتخلص من الجثة عبر رميها في عبّارة مياه بعد طعنها للتأكد من موته.
ومن خلال المتابعة أُلقي القبض على ابن المغدور وبالتحقيق معه اعترف بوجود اتصالات بينه وبين المتواري المذكور كان يعلمه فيها أن الدوريات الأمنية تبحث عنه للاشتباه فيه بقتل والده، وقيامه بإخفاء هذه المعلومات أثناء التحقيق معه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vthu34k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"