عادي

الصحافة البريطانية: رونالدو وجد الحب الذي افتقده عندنا

12:32 مساء
قراءة دقيقتين
مشجع مصري جاء خصيصاً لتشجيع رونالدو
أبرزت الصحافة البريطانية جوانب الاستقبال الحافل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أول ظهور رسمي مع فريقه الجديد النصر السعودي أمام الاتفاق وكتبت: «مشجعو النصر أظهروا عميق حبهم للنجم البرتغالي ورفعوا لافتات الترحيب به وصرخوا( سيي) في إشارة لاحتفاليته الشهيرة. لقد وجد الحب الذي افتقده عندنا، لكنه لم يكن نجم البريميرليغ الوحيد الذي احتفى به المشجعون بل أطلقوا بالونات تحمل قميص الحارس أوسبينا، لاعب أرسنال السابق المصاب، وهتفوا باسمه في الدقيقة 25 بالإشارة لرقم قميصه».
وكانت البداية موفقة لرونالدو وإن فشل في إيجاد طريقه للشباك، إذ حقق فريقه الجديد الأهم، وهو الفوز، ما أبقاه في الصدارة بفضل هدف سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 31 من المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك بحضور قرابة 23 ألف متفرج.
وكان النصر الطرف الأفضل أغلب فترات الشوط الأول من حيث الاستحواذ، وكاد أن يفتتح التسجيل بعد مرور خمس دقائق لكن تسديدة رونالدو ارتطمت بالمدافع وأخذت طريقها لخارج الملعب.
ومن هجمة منسقة، نجح النصر في التسجيل عندما ارتقى تاليسكا لكرة عرضية ولعبها برأسه قوية على يمين الحارس البرازيلي باولو فيكتور (31)، ثم سدد رونالدو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة لكنها علت العارضة بقليل (35).
وفي الشوط الثاني، واصل النصر أفضليته ولاحت له فرصة لإضافة هدف ثان عندما صوب الأرجنتيني بيتي مارتينيس كرة قوية طار لها فيكتور وحولها لركنية (57)، ثم تألق الحارس البرازيلي مجدداً عندما طار لكرة عبدالمجيد الصليهم وحولها لركنية (58) قبل أن يتصدى لصاروخية تاليسكا بقبضته (60).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2537p7w8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"