عادي
أول ظهور فني للنجمة العالمية منذ 2018

بيونسيه ومشاهير عالميون في ظلال «نخلة دبي»

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

شهد حفل افتتاح فندق «أتلانتس ذا رويال»، أيقونة دبي الجديدة، أول استعراض فني للمغنية العالمية بيونسيه منذ آخر حفل لها في عام 2018.

وقدمت بيونسيه أداء مبهراً وسط حضور ناهز الألف شخص من المشاهير والضيوف، بالتزامن مع ألعاب نارية ضخمة أضاءت نخلة جميرا وأفق دبي الساحر. استهلت بيونسيه أول عرض لها منذ عام 2018 بكلاسيكية إيتا جيمس المذهلة «At Last»، ثم أمتعت الجمهور لساعة كاملة ببعض من أجمل أغانيها، بما في ذلك «Halo» و«Crazy in Love».

الصورة
1

أما مفاجأة الحفل فكانت مشاركة فرقة «المياس» اللبنانية العالمية بفقرات رقص استعراضية مع بيونسيه التي قدمت عرضاً دمج الموسيقة العربية والغربية، من خلال أغنية «بتونّس بيك» للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، مع أغنيتها الشهيرة «Beautiful Liar»، إضافة لدمج رائع مع أغاني فيروز.

الصورة

وارتدت بيونسيه في الحفل الضخم عدداً من الفساتين لمصممين عالميين، منهم اللبناني العالمي نيكولا جبران، و«أتيليه زهرة» من دبي، و«فرولوف» من أوكرانيا، و«دولتشي آند غابانا».

الصورة

وقال تيموثي كيلي، المدير الإداري لمنتجعات أتلانتس دبي: «يسعدنا استضافة النجمة العالمية بيونسيه في حفل الافتتاح الكبير في أداء يليق بإطلاق هذا المنتجع الأيقوني فائق الفخامة».

الصورة

وتواصلت الأجواء الاحتفالية مع عرض مذهل للألعاب النارية وطائرات الدرون، تبعه أداء مميز لفرقة «سويديش هاوس مافيا» الشهيرة عالمياً التي قدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل «ون ودونت يو ووري تشايلد».

الصورة
1
الصورة
الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msb53ka9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"