عادي

«دو» و«إي آند» توفران خدمات متطورة لـ «الدار».. تعاون لتطوير البنية التحتية

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
الدار العقارية
الدار العقارية
دبي: «الخليج»

أعلنت «دو» و«اتصالات من إي آند»، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الدار العقارية، لتوفير حلول وتقنيات البنية التحتية الأساسية لخدمات الاتصال في مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تطورها وتديرها الشركة.
وتأتي الاتفاقية مع «الدار العقارية» ضمن إطار مبادرة «تعاون» المشتركة بين «دو» و«اتصالات من إي آند» لتطوير البنية التحتية، حيث تستهدف «تعاون» دعم رؤية حكومة الإمارات لتطوير بنية تحتية ذكية لخدمات الاتصال في جميع مناطق الدولة، فضلاً عن منح العملاء حرية اختيار مشغل خدمات الاتصال المفضل بالنسبة لهم.
وتعمل المبادرة على ضمان توفير بنية تحتية قوية للاتصالات من خلال تمديد شبكة ألياف ضوئية متطورة ونشر أفضل حلول الاتصالات الذكية والمتوافقة مع الأجيال القادمة من خدمات الاتصال الصوتية وخدمات البيانات.
وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي في دو: «يسرنا إبرام هذه الشراكة مع شركة الدار العقارية لتوفير أحدث خدمات وتقنيات الاتصال للأفراد والشركات ضمن مشاريع التطوير العقاري التابعة لشركة الدار العقارية. وتعكس هذه الاتفاقية التزامنا المستمر بدعم رؤية حكومة الإمارات الرامية إلى دفع أجندة التحول الرقمي على امتداد الدولة من خلال تعزيز جهوزية البنية التحتية لخدمات الاتصال».
وقال مسعود محمد شريف محمود الرئيس التنفيذي لشركة «اتصالات من إي آند»: «تسعدنا الشراكة في هذه المبادرة مع شركة الدار العقارية لتطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير أفضل الحلول والخدمات التقنية في مشاريع التطوير العقاري الجديدة. حيث تعكس البنية التحتية المطورة للاتصالات في دولة الإمارات الدور الفعال الذي يلعبه القطاع في تعزيز عصر نهضة الاتصال. ونؤكد في ذات الإطار حرصنا على مواصلة العمل مع شركائنا في القطاع في سبيل الارتقاء بالخدمات التي نقدمها لعملائنا، انسجاماً مع التزامنا بمواصلة تطوير البنية التحتية للاتصالات والعمل وفقاً لتطلعات القيادة الرشيدة للدولة».
وستعمل «دو» و«اتصالات من إي آند» بموجب هذه الاتفاقية على تركيب وصيانة والإشراف على أحدث خدمات وحلول اتصال شبكات الهاتف الثابت عبر مشاريع الدار العقارية في أكثر الوجهات شهرةً في إمارة أبوظبي، بما في ذلك جزيرة ياس وجزيرة السعديات وشاطئ الراحة وجزيرة الريم، إضافة إلى مشاريع الإسكان والبنية التحتية الحكومية.
وقال عادل عبدالله البريكي، الرئيس التنفيذي لشركة «الدار للمشاريع»: «نلتزم في الدار ببناء مجتمعات متكاملة ومزدهرة تثري حياة الناس وتساهم في تعزيز جاذبية أبوظبي المتنامية كواحدة من أكثر المدن ملاءَمةً للعيش في العالم. هدفُنا من خلال هذه الشراكة مع «دو» و«اتصالات من إي آند» هو تعزيز البنية التحتية للاتصالات عبر مشاريعنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/398vhdc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"