عادي

راشد العامري بطل سباق محمد بن منصور للقدرة

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لطيفة بنت منصور وراشد بن منصور وكبار الحضور مع الفائزين

أبوظبي: محمد مصطفى

فاز راشد عامر العامري، على صهوة الفرس «بدوينا كريستيانا» العائدة إلى إسطبلات العزم، بسباق كأس الشيخ محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للقدرة لمسافة 100 كلم، الذي أقيم بقرية الإمارات العالمية بالوثبة، أمس الأحد، بمشاركة 144 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

وبسط العامري، سيطرته على صدارة السباق منذ المرحلة الأولى وحتى الأخيرة وحقق اللقب بزمن قدره 3:27:12 ساعة، وحلت في المركز الثاني بفارق 15 ثانية فقط، دايانا ياميلا على صهوة «إس إم جوانيتا» من إسطبلات الكمدة، وجاء في المركز الثالث الفارس عمر محمد حارب على صهوة «أوريليو» من إسطبلات إنجاز بزمن قدره 3:27:45 ساعة.

وتوج الفائزين في السباق، الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن منصور بن زايد آل نهيان، بحضور مسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، محمد الحضرمي مدير الفعاليات بالقرية، ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة.

وأعرب الفارس راشد العامري، عن سعادته بتحقيق اللقب، وقال إن السباق تميز بالقوة والإثارة، وشهد منافسة كبيرة بين المشاركين لحصد اللقب، خاصة في المرحلتين الأولى والثانية، وأشار إلى أن الفرس أثبتت قوتها بصدارتها للسباق منذ المرحلة الأولى وحتى خط النهاية.

ونظمت إدارة مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية الأصيلة على هامش السباق، عدداً من البرامج الترفيهية المصاحبة الخاصة بالأطفال مع تقديم الهدايا لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w2h7but

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"