عادي

رونالدو سعيد بظهوره الأول في النصر: أحسنتم يا شباب

10:18 صباحا
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته بظهوره الأول مع النصر السعودي والذي توّج بالفوز على الاتفاق 1- صفر والتربع على صدارة الدوري.
وكتب رونالدو عبر إنستغرام: المباراة الأولى، الفوز الأول... أحسنتم يا شباب.. شكراً لجميع الجماهير على الدعم الرائع.
ويتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على غريمه الهلال الذي بدوره كسب أبها 2-1.
ولم يسجل «صاروخ ماديرا» في إطلالته الأولى في الدوري السعودي، لكنه أسهم في الهدف الوحيد بعدما استغل البرازيلي أنديرسون تاليسكا انشغال المدافعين بقفزة «الدون» العالية واستثمر عرضية عبد الرحمن غريب بضربة رأسية على يمين الحارس البرازيلي فيكتور.
واستطاع رونالدو الذي كان محط أنظار 25 ألف متفرج في ملعب مرسول بارك، والملايين في العالم من محبيه خلف الشاشات التي فازت بحقوق نقل مباريات النصر السعودي تسديد 5 كرات في المباراة باتجاه المرمى، تحولت اثنتان منها إلى ضربة ركنية، واعتلت واحدة العارضة بينما تصدى حارس الاتفاق لكرتين.
ولعب نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس كامل المباراة بعد 3 أيام من خوضه مباراة كأس موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان التي سجل فيها هدفين.
فنياً، تأثر أداء النصر بغياب 4 لاعبين هم الحارس المصاب أوسبينا وثنائي الدفاع الفارو وكونان ولاعب الوسط البرازيلي جوستافو إلى جانب المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر الذي غادر الأسوار إلى باشكاتش التركي.
وفي لقاء الهلال وأبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد، استطاع المدافع الكوري هيون وسالم الدوسري ترجيح كفة «الزعيم» بهدفين أحدهما من ضربة جزاء للدوسري، بينما سجل عبد الفتاح آدم هدف الضيوف الوحيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2dvsjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"