عادي
تهدف لتحقيق نجاحٍ عالمي مماثل لما حققته في دبي

«صن سيت» تخطط لافتتاح 20 منشأة ضيافة في 2023

18:20 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: أنور داود

توقع نزيه حافظ نائب رئيس «صن سيت للضيافة» أن تشهد الشركة خلال 2023 افتتاح 20 منشأة جديدة بما يشمل دولة الإمارات وخارجها وتحقيق حضور في 14 وجهة دولية، مشيراً إلى أن المجموعة التي تأسست في دبي قبل عشر سنوات، وتنتشر عملياتها حالياً في تسع دول حول العالم، تسعى إلى تحقيق نجاحٍ مماثل لما حققته في دبي.
وقال حافظ في تصريحات لـ «الخليج» إن دولة الإمارات تشكل الموطن الأساسي لعلامتنا، حيث كانت انطلاقتنا هنا في عام 2011، لذا تملك مكانةً خاصةً وستبقى دائماً جزءاً أساسياً من خططنا. وتتضمن استراتيجية النمو الخاصة بنا خططاً للتوسع في دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم.
وأضاف: نهدف إلى تحقيق نجاحٍ مماثل لما حققناه في دبي في جميع منشآتنا في المدن الكبرى، وترسيخ حضورٍ قوي على الصعيد العالمي، حيث حصلنا مؤخراً على تمويلٍ من «جولدمان ساكس» لإدارة الأصول، وهو الاستثمار الأول للشركة في قطاع الضيافة في المنطقة. ويدعم هذا التمويل استراتيجية التطوير الطموحة الخاصة بنا، حيث نسعى لتوسيع خدماتنا في الأسواق الأوروبية والآسيوية والإفريقية، كما نسعى للحصول على تمويل إضافي بما يؤدي إلى تعزيز نمونا العالمي.

الصورة
نزيه حافظ
  • 30 وجهة

وتابع: تشكل مجموعة «صن سيت» للضيافة إحدى أكبر وأهم المجموعات في قطاع الضيافة في دبي، ونتطلع إلى تحقيق مكانة مماثلة عالمياً بحلول عام 2024. ونمتلك حالياً أكثر من 30 وجهة، بما فيها المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى الفنادق والنوادي الشاطئية النهارية والمطاعم العصرية وغيرها. وتشكل استراتيجية التنوع الخاصة بنا أحد العوامل الرئيسية التي تميزنا عن المنافسين في القطاع، حيث نقدم خدماتنا لشرائح واسعة ومتنوعة من العملاء بما يضمن مواصلة نمو محفظتنا وتوسع قاعدة عملائنا.
وأوضح: يقوم فريقنا بتوظيف أفضل الطواقم للعمل في وجهاتنا مع استمرار افتتاح وجهات جديدة في المنطقة، حيث يحقق الفريق نتائج ناجحة دائماً. ونسعى إلى توظيف المرشحين ممن يمتلكون خبرة في قطاع الضيافة في دولة الإمارات، حيث يتمتع حوالي 90% من موظفينا بمثل هذه الخبرة. كما نرغب بوجود المواطنين الإماراتيين ضمن فريقنا، بالإضافة إلى الوافدين الذين يساهمون بشكل كبير في التنوع الثقافي لدينا. ونفخر بوجود موظفين من 77 جنسية مختلفة ضمن فريقنا في كامل محفظتنا في دولة الإمارات.

  • التعافي

وقال إن العام الماضي شكل فترةً إيجابيةً لقطاع الضيافة مع اقتراب انتهاء أزمة «كوفيد-19» والتأثير الإيجابي الذي حققته استراتيجية التعافي بعد الأزمة الصحية العالمية. ونجحنا في مجموعة «صن سيت» للضيافة بتجاوز أهدافنا خلال عام 2022 بنسبة 20%. كما نعتقد أن قطاع الضيافة سيشهد فترة نمو رائعة مع زيادة الاستثمار في جميع مجالات القطاع.
أجندة دبي الاقتصادية
وأضاف: تهدف أجندة دبي الاقتصادية «D33» إلى تسريع نمو الشركات من خلال الاستثمار في التنمية البشرية. وندعم في مجموعة «صن سيت» للضيافة هذه الاستراتيجية بشكل كامل، حيث نعمل بشكل شخصي وكمجموعة على تحقيق تلك الأهداف. ويحمل قطاع الضيافة إمكانياتٍ كبيرة للمساهمة في هذه الخطة، ونتطلع إلى نجاح أجندة دبي الاقتصادية «D33» وقدرتها على دعم القطاع والشركات الموجودة وجميع العاملين فيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ekax9d4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"