عادي

غيلاين ماكسويل: صورة الأمير أندرو مع امرأة «مركّبة»

15:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
6

أكدت غيلاين ماكسويل التي حُكم عليها في يونيو/ حزيران الفائت، بالسجن 20 عاماً بتهمة الاتجار بالقاصرات، في مقابلة، أن صورة تظهر الأمير أندرو مع شابة اتهمته بالاعتداء الجنسي «مركّبة».

وأجرت الشخصية البارزة سابقاً في المجتمع الراقي، الصادر في حقها حكم إدانة في نيويورك، مقابلة من سجنها في الولايات المتحدة مع قناة «توك تي في» البريطانية. وجرى التطرق إلى موضوع صورة انتشرت على نطاق واسع عبر الإعلام، تُظهر الأمير أندرو، شقيق الملك تشارلز الثالث، وفرجينيا جوفري، يمسكان ببعضهما بعضاً مبتسمتين، وغيلاين ماكسويل في الخلفية.

وتتهم الأمريكية فيرجينيا جوفري، البالغة حالياً 39 عاماً، الأمير بالاعتداء عليها ثلاث مرات سنة 2001، حين كانت في سن السابعة عشرة، في لندن ونيويورك وجزر فيرجن البريطانية. وأكدت أنها التقته عن طريق إبستين.

وتوصل الأمير البريطاني أندرو إلى اتفاق بالتراضي في 15 فبراير/ شباط 2022 قضى بدفعه ملايين الدولارات، ما جنّبه محاكمة أمام القضاء المدني في نيويورك كانت لتشكّل إحراجاً كبيراً للعائلة الملكية البريطانية.

غير أن الأمير البالغ 62 عاماً، الذي بات منبوذاً بعد هذه القضية، لطالما نفى الاتهامات الموجهة له، حتى أنه أكد أنه لم يلتق يوماً فرجينيا جوفري.

وقالت غيلاين ماكسويل، في المقابلة إن الصورة «مركّبة»، مضيفة «ليس لدي أدنى اعتقاد بأنها حقيقية، لا بل أن متأكدة بأنها ليست كذلك».

وتابعت قائلة «لم يكن هناك يوماً صورة أصلية. لم أر يوماً سوى نسخة».

وفي مقابلة مع «بي بي سي» سنة 2019، شكك الأمير أندرو في صحة هذه الصورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4y693a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"