عادي

فعاليات ثقافية وتراثية بمهرجان «التاجر الصغير» في مليحة

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت بلدية مليحة ومجلس بلدي مليحة بالتعاون مع محلات الغافة «مهرجان التاجر الصغير» في سوق الجمعة بمدينة مليحة، لتحفيز الشباب على التجارة، ورفع مستوى الوعي الثقافي لأفراد المجتمع وتعزيز الموهوبين والاستثمار الأمثل لطاقات الشباب الإماراتي، إضافة إلى دعم مشاريع الشباب وطلاب المدارس والجامعات في مدينة مليحة.

تضمن المهرجان أركاناً للتاجر الصغير تحتوي على أقسام عدة، منها ما يعرض ألعاب أطفال، ومنتجات تخص المرأة، ومنتجات غذائية، والعطور والبخور، وإكسسوارات، والأكلات والحلويات.

أقيم على هامش المهرجان العديد من الفعاليات والفقرات الثقافية والتراثية، التي أقميت على مسرح المهرجان، منها عروض اليولة وفقرات شعرية، وتنظيم المسابقات الثقافية والوطنية، إضافة إلى فعاليات الأطفال والألعاب الترفيهية المصغرة للأطفال، والمرسم الحر والورش الفنية، وسط إقبال كبير من أبناء مدينة مليحة والمناطق المجاورة.

وأكد مصبح سيف عوض الكتبي، مدير بلدية مليحة أن البلدية والمجلس البلدي هدفا من خلال تنظيم هذه النوعية من المهرجانات؛ لأنها فرصة حقيقية للشباب والأطفال لتحفيزهم على التجارة واستثمار طاقاتهم، وفرص للتوعية بأهمية العمل اليدوي والاستثمار التجاري، مشيراً إلى أن المهرجان ينظم سنوياً في مدينة مليحة، بمشاركة عدد كبير من أبناء مليحة والمناطق المجاورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a8ye59cm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"