عادي

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يعرّف ببرنامج الإقامة الذهبية

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اليوم المفتوح

أبوظبي: «الخليج»

استضاف مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، فعالية اليوم المفتوح لمكتب أبوظبي للمقيمين، من خلال الجلسة التعريفية الخاصة بخدمات ومبادرات المكتب، وتحديداً برنامج الإقامة الذهبية في أبوظبي.

شهدت الفعالية حضور مجموعة من عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي وممثلين عن شركاتهن وأعمالهن، ورائدات الأعمال في أبوظبي، كما تخلل برنامج الفعالية تسليط الضوء على كيفية التقديم على الإقامة الذهبية في أبوظبي، والإجراءات المتبعة لذلك، إضافة إلى تقديم عرض تعريفي لتطبيق (انتمي)، وكذلك تم فتح مجال الحوار والنقاش للحضور وطرح الأسئلة والأجوبة ولقاءات التواصل.

حضر الفعالية كل من: شيخة ناصر النويس عضوة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومروة المنصوري عضوة مجلس إدارة «غرفة أبوظبي» عضوة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وحارب المهيري المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين.

وأكدت شيخة النويس أن أهداف فعالية اليوم المفتوح التي نظمها مكتب أبوظبي للمقيمين، تدعم رؤية مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والرامية لتعزيز العمل المشترك من أجل قيادة تطوير دور المرأة في الأعمال التجارية، وتمكينها من أن تكون شريكاً رئيسياً في التنمية الشاملة لإمارة أبوظبي. مضيفة أن المجلس يلعب دوراً رئيسياً في تمكين رائدات الأعمال من المساهمة في النمو الاقتصادي المستدام لدولة الإمارات. ويسعى جاهداً لزيادة فرص سيدات الأعمال للتقدم في سوق العمل وتعزيز الإنتاجية والجودة.

ويأتي دور مكتب أبوظبي للمقيمين في استقطاب أفضل المواهب العالمية للإمارة من خلال ما يقوم به من مبادرات وخدمات تعنى بجودة حياة المقيمين، كبرنامج الولاء والإقامات طويلة الأمد، والأدلة الإرشادية، وغيرها من البرامج والفعاليات، ليعطي بذلك معارف ومعلومات جديدة لعضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي حول ما يقدمه المكتب من خدمات.

وأكد حارب المهيري المدير التنفيذي لمكتب أبوظبي للمقيمين ضرورة تسليط الضوء على إمارة أبوظبي كوجهة عالمية مفضلة لأصحاب المواهب للعيش والعمل وتحقيق الطموحات والاستمتاع بنوعية حياة راقية وعالية الجودة على كل الصعد. إذ تمكنت الإمارة من ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة، فقد جرى تصنيفها كواحدة من أكثر المدن أماناً في العالم، والمدينة الأكثر ملاءمة للعيش في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفق مجموعة من الدراسات الحديثة. وأطلع الحضور على جهود مكتب أبوظبي للمقيمين الرامية إلى دعم المجتمع المزدهر، وسعيه المتواصل لاستقطاب أفضل المواهب واستبقائها في أبوظبي وتعزيز شعورهم بالانتماء، بما يُسهم في تسريع التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23h85z6j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"