عادي

ملعقة شاي تقتل بريطانية في «رحلة الأحلام»

02:02 صباحا
قراءة دقيقتين

كانت الشابة البريطانية جيس برينسلو تمني نفسها بإجازة رومانسية مع خطيبها، كريج ماكينون، بعد أيام من عرضه الزواج عليها، واقتراحه جنوب إفريقيا لقضاء «رحلة الأحلام» بهذه المناسبة التي تحولت إلى مأساة بعدما فارقت الحياة، بسبب تحلية كوب الشاي بملعقة تحوي آثاراً من منتجات الألبان، وفق ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكانت سعادة برينسلو البالغة من العمر 24 عاماً، غامرة، بعدما عرض عليها خطيبها كريج تمضية رحلة رائعة في جنوب إفريقيا تكللت بعرض الزواج في 27 ديسمبر الماضي، قررا بعدها الاحتفال بهذه المناسبة بتمضية أيام في مدينة مبومالانجا، وهو ما قابلته العروس بحماسة كبيرة، حيث كانت تعيش عائلتها في جوهانسبرج ولم ترها منذ ست سنوات.

لكن الأمور لم تسر على مايرام بعد مرور أربعة أيام، الرحلة الرومانسية، إذ عانت العروس من رد فعل تحسسي قاتل بعد استخدام الملعقة الخطأ لتحريك الشاي، والتي كان بها أثار من منتجات الألبان.

ونقلت العروس بشكل عاجل إلى المستشفى، حيث كافح الأطباء لإنقاذها، ولكن دون جدوى، فأعلن وفاتها في اليوم التالي عشية رأس السنة الجديدة، وسط حالة صدمة كبيرة انتابت عائلتها وجميع أصدقائها.وبحسب أسرة العروس، فقد عانت من حساسية تجاه منتجات الألبان منذ أن كان عمرها تسعة أشهر. وكادت أن تفقد حياتها في عمر ال 18 عاماً، بعدما تناولت الحليب مع الكاري، فاضطر الأطباء إلى انعاشها.

وأوضح كريج، أن عروسه كانت دائماً تحمل معها دوائها في حالة إصابتها بالحساسية المفرطة، ولكن في هذه المناسبة لم تكن تحمل أياً منه. وقال:«عندما ماتت جيس، مات جزء مني أيضاً، لكن لا يوجد أحد ألومه على وفاتها». وتابع: «في اليوم الذي مرضت فيه جيس، كانت جالسة على غطاء المرحاض، تكافح حقاً من أجل التنفس. استخدمت قلم حقن الأدرينالين، لكن لم يكن له تأثيره المعتاد».

وتبرع عدد من أصدقاء العروس بآلاف الدولارات لتحمل تكاليف جنازتها في جنوب إفريقيا ولدفع تكاليف الطبيب الشرعي.

ووفقاً لوسائل إعلام، فق عاد كريج إلى بريطانيا الإثنين الماضي، حاملة معه رماد خطيبته الراحلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykufbber

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"