عادي

30 مليون عضو في «سكاي واردز طيران الإمارات»

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

حقق «سكاي واردز طيران الإمارات» رقماً قياسياً جديداً، حيث زاد عدد أعضائه الآن على 30 مليون عضو حول العالم، فيما أعلن برنامج مكافأة ولاء عملاء طيران الإمارات وفلاي دبي عن عروض قيّمة لأعضائه، بما في ذلك فرصة للفوز بمليون ميل سكاي واردز.

وتطوّر «سكاي واردز طيران الإمارات» على مدار العقدين الماضيين، ليصبح واحداً من أشهر برامج الولاء تقديراً في العالم ويواصل البرنامج إعادة تعريف تجربة ولاء العملاء في الأجواء وعلى الأرض.

وقال الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول «سكاي واردز طيران الإمارات»: «كل الشكر والتقدير لكل عضو من أعضائنا الـ30 مليوناً، الذين جعلوا سكاي واردز طيران الإمارات برنامج الولاء الناجح الذي هو عليه اليوم. هذا إنجاز كبير لنا، ويسعدنا رد الجميل لأعضائنا المخلصين الذين لعبوا دوراً محورياً في نجاحنا، وذلك بتقديم عروض قيّمة هذا الشهر، تشمل فرصة للفوز بمليون ميل، وترقيات مجانية إلى درجة الأعمال، وترقيات فئة مجانية والكثير غيرها».

وأضاف «نحن فخورون بهذا الإنجاز ونعمل دائماً على تزويد أعضائنا بأفضل قيمة واختيارات ومكافآت يمكن لبرنامج ولاء أن يقدمها، سواء عند السفر أو تناول الطعام أو التسوق أو استئجار سيارة».

وسوف تقدم طيران الإمارات أيام 30 و31 يناير الجاري و1 فبراير المقبل، للركاب على رحلات محددة كعكات خاصة على متن الطائرة. واحتفالاً بهذا الإنجاز، سيطلق برنامج الولاء أيضاً مفاجآت من اليوم وحتى 4 فبراير المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfrh7uj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"