عادي

«إشراق» تنجز بيع قطعتي أرض بـ 33,1 مليون درهم لـ «دانوب»

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «إشراق» عن إنجاز عملية بيع قطعتي أرض ضمن قرية جميرا الدائرية لشركة «دانوب العقارية» والمعلن عنها سابقاً بسعر أساسي قدره 33,1 مليون درهم، يضاف إليه ربحاً سنوياً ودفعات إضافية مستحقة لشركة إشراق مرتبطة بأرباح المشروع.
وأعلنت «دانوب العقارية» مؤخراً عن بيع جميع وحدات مشروعها في الأرضين المذكورتين بقيمة 550 مليون درهم، وتتوقع تسليمه بحلول ديسمبر 2025.
وبعملية البيع هذه تزيل شركة «إشراق» مخاطر التحصيل المرتبطة بعمليات البيع، وتؤكد التزامها بتقديم أفضل قيمة لمساهميها عبر إبرام الشراكات مع المطورين العقاريين الموثوقين في دولة الإمارات. وتشّكل أيضاً خطوة متقدمة في تنفيذ خطة الشركة لتسييل محفظتها من الأراضي، وهي الخطة التي أقرها مجلس إدارتها في 2 سبتمبر 2022.
وقال جاسم الصديقي، رئيس مجلس إدارة «إشراق للاستثمار»: «نهنئ دانوب العقارية لإطلاقها مشروعاً ناجحاً آخر. ونؤكد التزامنا بتقديم قيمة استثنائية لمساهمينا عبر إبرام شراكات تدعم تنفيذ خطتنا لتسييل محفظتنا من الأراضي بكفاءة. ونحن واثقون بأن خططنا ستعزز أرباح «إشراق» وعوائد مساهميها».
وتهدف شركة «إشراق» إلى التسييل الكامل لمحفظة أراضيها على مدار السنوات الثلاث المقبلة بعمليات البيع أو إدخال الشركاء لتطوير العقارات ثم بيعها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cd78c4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"