عادي
بحضور كبار المسؤولين في «ديوا» و«دي بي ورلد»

«إيتون» تدشن في دبي أول مركز ابتكار خارج أوروبا وأمريكا

12:38 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي: «الخليج»

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مركز تجربة المتعاملين الجديد التابع لشركة إيتون الشرق الأوسط المتخصصة في إدارة الطاقة، وذلك في مجمع الصناعات الوطنية بجبل علي بدبي.
وحضر حفل الافتتاح الدكتور محمد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لـ «سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة»، وعبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي والمدير العام لـ «دي بي ورلد – الإمارات»، وعدد من كبار المسؤولين في شركة إيتون في أوروبا والشرق الأوسط. كما حضر الافتتاح فرانك جوزيف، مستشار الشؤون التجارية لدى القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية في دبي.
وهنأ الطاير شركة إيتون، على افتتاح مركز تجربة المتعاملين، وسلط الضوء على دور الشركة في مساعدة متعامليها في دولة الإمارات العربية المتحدة على إدارة الطاقة من خلال حلول ذكية، إضافة إلى استثمارات إيتون في مجال الاستدامة.
وقال الطاير: «يشكل هذا المركز المتطور إضافة نوعية جديدة في هذا المجال، وسيسمح لشركة إيتون بتوفير مجموعة واسعة من موارد التدريب الحضوري والافتراضي لمتعامليها في العديد من المجالات المختلفة بما في ذلك التصاميم والتقنيات، وأفضل الممارسات في تطبيقات الطاقة. وفي إطار التزام هيئة كهرباء ومياه دبي، بتعزيز الاستدامة والتحول الرقمي في دولة الإمارات والمنطقة، فإن استثمار إيتون يشكل خطوة إيجابية في هذا الاتجاه».
من جانبه، أوضح عبدالله بن دميثان، أن إيتون تعد واحدة من قصص النجاح لمجمع الصناعات الوطنية التابع لـ «دي بي ورلد» ودور «إيتون» الاستراتيجي في تعزيز المنطقة الصناعية.
وقال: «بصفتنا ممكّن للتجارة الذكية، إننا نؤمن بضرورة تقليل البصمة الكربونية وتعزيز كفاءة العمليات في كل مراحل سلاسل التوريد. ويعد إطلاق مركز تجربة المتعاملين التابع لإيتون دليلاً بارزاً على التوجه الهادف والطموح لدولة الإمارات لتوليد الطاقة النظيفة بنسبة 30% بحلول عام 2030، كما يسلط الضوء أيضاً على التزام دي بي ورلد ومجمع الصناعات الوطنية بدعم نمو الأعمال المبتكرة مثل شركة إيتون بهدف تسخير حلول الثورة الصناعية الرابعة لاستخدام موثوق وفعّال وآمن للطاقة. نتطلع إلى رؤية أعمال إيتون تحقق المزيد من النمو، ومواصلة شراكتها مع «دي بي ورلد» شريكاً استراتيجياً موثوقاً لقيادة التحول في الطاقة».

  • مركز تميز

ستكون المنشأة الجديدة مركز تميز لإيتون لعرض منتجات إيتون والتدريب عليها، وتوفير الحلول المتكاملة للمتخصصين في القطاع والمستخدمين النهائيين والاستشاريين، كما سيمثل عامل تمكين للعملاء لتسريع تبني حلول إدارة الطاقة الرقمية في أعمالهم. وتوفر المنشأة المتطورة مركز خبرة مجهزاً للتدريب النظري والعملي لأنواع مختلفة من التقنيات لدعم العملاء في جهودهم لتحقيق أهدافهم في الاعتماد على الطاقة المستدامة والتحول الرقمي.
وقال أشرف يحيى، المدير العام لشركة إيتون الشرق الأوسط: «يؤكد مركز تجربة المتعاملين التزام إيتون المستمر نحو دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد سوقاً مهمة بالنسبة للشركة ومركزاً إقليمياً للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. وينسجم تأسيس هذا المركز مع التزام إيتون بتحقيق الريادة التقنية العالمية من خلال تركيزها على الابتكار ومساعدة عملائنا في التعامل مع تحديات إدارة الطاقة، حيث نوفر تقنيات تساعد عملاءنا في جميع أنحاء المنطقة على إدارة الطاقة بشكل أكثر كفاءة واستدامة وأمان».
ويعرض مركز تجربة المتعاملين العديد من منتجات إدارة الطاقة الذكية والتحكم في الطاقة وأنظمة الطاقة الحرجة وجودة الطاقة والأمن والسلامة وتطبيقات النفط والغاز والمرافق. وسيستفيد المتعاملون من جميع أنحاء المنطقة أيضاً من التدريب العملي على المنتجات، إضافة إلى معالجة الفجوات المعرفية من خلال التدريب المصمم للمهندسين الخبراء والجدد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6njr4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"