عادي

«التحدي3».. رحلة سياحية في أجواء تنافسية

18:38 مساء
قراءة دقيقتين

دخل برنامج التحدي الذي يبث على قناة الشرقية من كلباء موسمه الثالث، مرتدياً حلة جديدة وعارضاً تجربة فريدة لمحبي المغامرات وتسلق الجبال.

دفع السعي المتواصل للتطوير والحرص على تلبية رغبات المشاهدين، بفريق الإعداد إلى اعتماد أسلوب المنافسة بين الضيوف في النسخة الجديدة للبرنامج، ما يسمح باكتشاف جمال المواقع الطبيعة التي تزخر بها المنطقة الشرقية بأسلوب شيق يلفت انتباه المشاهد طيلة مدة العرض التي تقارب النصف ساعة.

في الطريق إلى القمة، يقترح البرنامج على ضيوفه المغامرين سلسلة من الألغاز والتحديات، تتمثل في جمع أربع قطع تمثل شعار التحدي ورفع العلم في خط النهاية على أن يتم ذلك في وقت محدد مسبقاً.

ويصف علي النقبي، مذيع البرنامج ومؤسس فريق خورفكان للمغامرات، تجربته مع البرنامج بالممتعة مبيناً فوائده الكبيرة في غرس روح التحدي بين المشاركين والتعريف بالمناطق السياحية بأسلوب فريد.

ويضيف النقبي: «مدينة خورفكان والمنطقة الشرقية تتمتع بأماكن سياحية جميلة ورسالتنا من خلال هذا البرنامج هو التعريف بها وتشجيع المغامرين على خوض تجربة فريدة وسط هذه الطبيعة الخلابة مع اتباع إرشادات السلامة والتسلح بالعدة اللازمة للتسلق، ويقترح فريق البرنامج مسارات متنوعة في المغامرات المقامة في الطبيعة المفتوحة ويتنوع فيها التحدي بين المشي لمسافات متوسطة وصعود المرتفعات وركوب القوارب، وكلها محطات تسلط الضوء على كنوز طبيعية تشجع المشاهد على اكتشافها والتمتع بجمالها».

برنامج التحدي في موسمه الجديد وبأسلوبه المتجدد، يحتضن الطبيعة الخلابة ويُخرج المشاهد من صخب المدينة ويعرض عليه رحلة مجانية بين الأودية، مروراً بمسارات متنوعة وصعوداً لأعلى القمم التي يقف فيها الناظر على لوحة طبيعية فريدة من نوعها.

التحدي برنامج أسبوعي يبث يوم الأربعاء في السابعة مساء على قناة الشرقية من كلباء ويعاد بثه، الخميس، والمتعة فيه مضمونة وسط أجواء من التنافس والإثارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6pf68j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"