عادي

المؤبد لخليجي تعاطى وحاز 121 جراماً من المخدرات

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي، بالحكم على شاب خليجي بالسجن المؤبد، لإدانته بتعاطي هيروين، وحيازته 121 جراماً من الهيروين ومواد مخدرة متنوعة، قبل القبض عليه متلبساً في منزله بمنطقة ند الحمر في دبي.

تعود تفاصيل القضية إلى إبريل الماضي، حين وردت معلومات موثوقة المصدر إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، تفيد بأن المدان الذي يقطن في منطقة ند الحمر يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية ويحوز كمية منها.

وحسب ملف القضية، قام فريق من الشرطة بالبحث والتحري، حيث تبين صحة المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة في دبي، بتفتيش مسكن الخليجي ومركبته والقبض عليه، فعثر بحوزته على 4 علب بلاستيكية بها مواد تزن 121 جراماً، يشتبه بأنها مواد مخدرة.

وحسب إفادة شرطي في التحقيقات، أقر الخليجي بأن المضبوطات مواد مخدرة يحوزها بقصد التعاطي، فتم إحالته إلى الفحص في المختبر الجنائي، فأظهرت نتائج التحليل تعاطي الخليجي مواد مخدرة متنوعة، من بينها الهيروين ومادة الكريستال.

وجاء في حيثيات الحكم أن الخليجي حاز مواد مخدرة مدرجة في جدول المخدرات، ويزيد وزنها على 20 جراماً، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المشدد بحقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrdzwx9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"