عادي
يضم 300 غرفة في جزيرة المرجان

تعاون بين «دبي للاستثمار» و«ميلينيوم» لافتتاح فندق في رأس الخيمة

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»

وقعت شركة «دبي للاستثمار» اتفاقية تعاون مع فنادق ومنتجعات «ميلينيوم» العالمية، لافتتاح «منتجع جراند ميلينيوم» في دانه بيي، أبرز وأحدث مشاريع الشركة للتملك الحر في الإمارات في قلب جزيرة المرجان في رأس الخيمة.
ويضم الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله وإدارته تحت مظلة العلامة التجارية «جراند ميلينيوم»، 300 غرفة، ويحاكي أسلوب وطابع المنتجعات الراقية، حيث يقدم خيارات المطاعم والمقاهي المتخصصة والمميزة، إلى جانب المرافق الترفيهية الشاطئية، والتي صُممت لتعزيز تجربة سياحة المنتجعات الفاخرة في رأس الخيمة.
وقال خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في «دبي للاستثمار»: «يشهد القطاع السياحي في رأس الخيمة، نمواً مستداماً، مسجلاً هوامش ربحية مجزية. ويجري العمل على تنفيذ العديد من الخطط الطموحة لمواصلة مسيرة نمو وتطور هذا القطاع الحيوي. وبموازاة هذا النهج التنموي، نجحت «دبي للاستثمار»، في تعزيز محفظتها الفندقية، من خلال اعتماد نموذج المشاريع المتعددة الاستخدام. ويُشكل إطلاق منتجع «جراند ميلينيوم» ضمن مشروع «دانه بيي»، إضافة إلى مجموعتنا ومشاريعنا. ويندرج الفندق المرتقب، ضمن قائمة المشاريع الفندقية الواعدة، مستفيداً من مزايا وخصائص الموقع المثالي لمشروع «دانه بيي»، إلى جانب الاستفادة من النمو المستدام لحركة السياحة في إمارة رأس الخيمة على النحو الأمثل، لا سيما فيما يتعلق بتلبية احتياجات الإقامة الفندقية، مع التركيز بشكلٍ خاص على تجربة الضيافة الفاخرة وكذلك قطاع المؤتمرات والمعارض».
وقال فهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يسعدنا توسيع نطاق علاقتنا وتعاوننا مع شركائنا البارزين والمرموقين شركة «دبي للاستثمار» وتندرج هذه الاتفاقية في إطار خططنا الإنمائية الطموحة في المنطقة، إلى جانب تركيزنا على التوسع والتواجد في المواقع الرئيسية وتحقيق النمو والتطور لمجموعة منتجعاتنا. ونحن مسرورون بإطلاق علامتنا التجارية «جراند ميلينيوم»، في هذا الموقع المتميز في جزيرة المرجان، وأن نُسهم بصورة إيجابية في نجاح هذه الوجهة المزدهرة في رأس الخيمة. ويُشكل مشروع «دانه بيي»، منصة لتحقيق تجربة حياة المنتجعات الفاخرة للزوار والنزلاء المحليين والدوليين على حدٍ سواء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u5fpuut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"