عادي

«دبي للتسوق» يقدم 4 ليالٍ من «دبي بيتس»

18:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
IMG-131
IMG-119
IMG-21
IMG-133
IMG-136
IMG-14
IMG-130

يقدم مهرجان دبي للتسوق مع بداية العام الجديد 2023، فعالية «دبي بيتس» السنوية، ضمن أربع ليالٍ من العروض الموسيقية الرائعة.

وقد أبهر عدد من الموسيقيين الشباب الواعدين من المنطقة الجمهور بتقديم أداء رائع؛ حيث استمتع محبو موسيقى الهيب هوب بحفل مغنية الراب جارا (Jara)، ودي جي أصيل، ونجم الهيب هوب السعودي «بلاكبي» (BLVXB) في الليلة الأولى من الحفل.

وقدّم «دي جي كابو» حفلاً في الليلة الثانية من «دبي بيتس» فاق التوقعات؛ حيث دمج أغاني البوب العربية الكلاسيكية مع الإيقاعات الإلكترونية. كما شارك المغني المصري علي لوكا بعرض جميل، بالإضافة لفنانين آخرين.

ويستمتع الجمهور الخليجي في 26 يناير/كانون الثاني بحفل شما حمدان، أول امرأة إماراتية تصل إلى النهائيات في برنامج «آراب غوت تالنت». كما سيقدم كل من نجم البوب الكويتي بدر الشعيبي ومسلم حفلين استثنائيين.

كما يستمتع الجمهور في 27 يناير بعروض فردية من فنانتَي البوب اللبنانيتين فرح شريم ولمى شريف. وسيختتم الفنان الأردني السيلاوي فعالية «دبي بيتس» بحفل رائع.

يمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق لغاية 29 يناير 2023؛ حيث يقدّم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية، وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n83xn5xt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"