عادي

شرطة عجمان تطرح رموزاً غير قابلة للاستبدال «NFT»

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة عجمان

طرحت القيادة العامة لشرطة عجمان، مجموعتها الأولى من الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال «NFT»، وتتكون من 200 أصل رقمي ومنحها للمتعاملين والشركاء والعاملين.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام، بحضور العميد علي الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعميد محمد سويدان، رئيس فريق الابتكار، وعدد من أعضاء الفريق، وفيصل بوعفراء، الرئيس التنفيذي لشركة «فيصل فايننشال تكنولوجيز»، حيث استعرضوا خطة عمل المشروع لتوظيف الرموز غير القابلة للاستبدال، وتطبيقها في العمل الحكومي، بما يتواءم مع استراتيجية الإمارات للابتكار.
وقال اللواء النعيمي: إن شرطة عجمان، وبعد تدشينها مشروع «الميتافيرس» تعزز حضورها في الشبكة العنكبوتية، بإطلاق الرموز غير القابلة للاستبدال. وهذه الخطوة تأتي ضمن إطار السعي لمواكبة التوجه الحكومي في الأصول الرقمية، والمساهمة في استقطاب المهتمين نحو هذا القطاع الرقمي الحديث، وتحقيق الريادة في هذا المجال الذي يعدّ فريداً. لافتاً إلى أن شرطة عجمان انضمت إلى الجهات التي تُنتج أصولاً رقمية خاصة بها.
فيما أشار العميد سويدان، إلى أن الرموز غير القابلة للاستبدال، تتميز بسهولة عرضها والوصول إليها رقمياً، من جميع أنحاء العالم، وأن الأصول الرقمية NFT تصكّ على سلسلة «بلوك تشين» بأصول رقمية لها نسخ فريدة لا يمكن استنساخها أو تزييفها، وهي تضم بيانات شاملة عن صاحب الأصل وتاريخ إنشائه لتوثق بشكل رسمي عليها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26swp3xn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"