عادي

كونتي فقد صديقين مقرّبين.. وكين أكبر هداف في تاريخ توتنهام

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
كونتي يواصل العمل رغم الحزن

كشف كابتن توتنهام الإنجليزي، هاري كين، عن الظروف النفسية الصعبة التي عاشها مدربه الإيطالي، أنتونيو كونتي، في الأشهر الماضية، وقال بعد تسجيله هدف الفوز على فولهام ومعادلة رقم الأسطورة جيمي غريفيز(بـ266 هدفاً): «نريد الفوز بكل مباراة من أجل المدرب لأنه يبذل جهداً عاطفياً كبيراً معنا في التمرينات، ونريد الرد بانتصار في الملعب، إنه مدرب عطوف ومثابر وفقد في الـ4 أشهر الماضية اثنين من أصدقائه المقربين»، في إشارة لوفاة معالج توتنهام جيان بيرو فينتروني، وزميله السابق جيانلوكا فيالي.

وأعاد كين فريقه توتنهام إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف الفوز في مرمى جاره ومضيفه فولهام 1-صفر.

وسجل كين الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول عندما تلقى كرة من الدولي الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون، عند حافة المنطقة فسددها قوية بيمناه على يمين الحارس الألماني بيرند لينو.

وهو الهدف الـ16 لكين في الدوري هذا الموسم معززاً موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق تسعة أهداف خلف مهاجم مانشستر سيتي الدولي النرويجي إرلينغ هالاند المتصدر.

كما رفع كاين غلته من الأهداف إلى 199 في الدوري الإنجليزي والـ266 بألوان النادي اللندني في مختلف المسابقات، فعادل إنجاز الهداف التاريخي جيمي غريفز.

ووضع توتنهام حداً لخسارتين متتاليتين أمام أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب، وحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم معززاً موقعه في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد جاره عند 31 نقطة في المركز السابع، بخسارته الثامنة هذا الموسم والثانية توالياً بعد 4 انتصارات متتالية.

https://tinyurl.com/3f4tfckf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"