عادي

مانشستر سيتي يضم الموهوب الأرجنتيني بيروني

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أعلن نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني ماكسيمو بيروني (20 عاماً) من نادي فيليز سارسفيلد مقابل8.2 مليون استرليني وبعقد لخمس سنوات ونصف السنة.
وأكد النادي أن اللاعب، الذي شارك في 33 مباراة مع سارسفيلد هذا الموسم سجل فيها هدفين وصنع 3 أهداف سيلحق بفريقه الجديد بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة أمريكا الجنوبية دون الـ20 عاماً.
ومثل بيروني منتخب الأرجنتين دون الـ20 عاماً تحت قيادة خافيير ماسكيرانو، نجم برشلونة السابق، 3 مرات لكن لا يعرف إن كان سيشارك مع فريق سيتي الأول هذا الموسم. وكانت أول مشاركة لبيروني في كتيبة ماسكيرانو بمباراة التعادل أمام الولايات المتحدة 2-2 في مارس الماضي.
بيروني كان على رادار أندية البريميرليغ مثل نيوكاسل وولفرهامبتون وبنفيكا البرتغالي أيضاً، لكن سيتي فاز بالسباق وعلى بيروني أن ينافس في موقع دفاع الوسط رودري وكالفن فيليبس ليحصل على مكان في كتيبة غوارديولا.
وسيسير بيروني على خطى مواطنه جوليان ألفاريز الذي انتقل أيضاً مباشرة من ريفر بيلت الأرجنتيني لمانشستر سيتي وسيحرص على ترك بصمة كما ألفاريز الذي سجل مؤخراً في شباك تشيلسي.
https://tinyurl.com/f5e8kywa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"