مقال مدفوع
جديد الأسواق

"معرض المنتجات الصناعية الصينية" للتعاون الصناعي الصيني الإماراتي

09:02 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
"معرض المنتجات الصناعية الصينية "

بعد نجاح التشغيل التجريبي لأول مصنع في المنطقة النموذجية للتعاون الصناعي الصيني الإماراتي، يقام معرض المنتجات الصناعية الصينية في أبوظبي في الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023، بتنظيم من شركة جيانغسو للتعاون والاستثمار الأجنبي (جوسيك) التي تتولى عملية استثمار وتطوير وتشغيل المنطقة النموذجية في منطقة خليفة الاقتصادية (كيزاد) وبالتعاون مع شركة موشن إنترناشيونال للمعارض والفعاليات.

ويوفر المعرض للمواطنين ورجال الأعمال والجمهور من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي فرصة التعرف على كبرى الشركات الصينية التي تقدم أحدث وأفضل المنتجات الصناعية. وسيكون المعرض فرصة لعقد الاتفاقيات مع الشركات الصينية مباشرة، مما يمثل أفضل ضمان للجودة والأسعار والتكاليف.

وأكد السيد / زو يونغانغ الرئيس التنفيذي لشركة جوسيك على أهمية المعرض في بناء شراكات اقتصادية وتجارية مما يعزز دور دولة الإمارات كمركز توزيع ونقطة انطلاق رئيسية للمنتجات الصينية لدول المنطقة وتقديم دعم لمستثمرينا بشكل أكبر وتعزيز نمو التجارة وتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر في المنطقة خلال فترة ما بعد الجائحة، وذلك مع فتح الصين ابوابها للعالم بأسره والانتعاش الاقتصادي السريع لمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف السيد / زو يونغانغ يوفر المعرض فرصة رائعة للموردين للقاء العملاء المحتملين وجهاً لوجه للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات، واكتشاف أحدث المنتجات والاتجاهات من الموردين الصينيين.

ويغطي المعرض قطاعات واسعة من الصناعات والمنتجات التي تهم جمهور الصناعيين والتجار ورجال الأعمال لمواكبة أحدث المستجدات بتشكيلة واسعة جداً من الخدمات والمنتجات الصينية عالية الكفاءة، كخدمات البناء والعمارة، والمعادن والصناعات المتقدمة، والمعدات البترولية والخدمات الفنية، والمركبات الكهربائية والآليات الثقيلة إضافة إلى منتجات قطاع الطاقة المتجددة والتكنولوجيا البيئية والطباعة ثلاثية الأبعاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n736v2t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"