عادي

الرئيس العراقي يستقبل أبطال «خليجي 25»

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرئيس العراقي خلال استقباله المنتخب العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

استقبل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، الثلاثاء، في قصر بغداد، وفد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الفائز بكأس بطولة الخليج 25، وقدّم له التهنئة.

وأشار رشيد بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، إلى «أنهم فخر للعراق حيث أدخلوا الفرحة على قلوب كل العراقيين، مؤكداً أنهم سجلوا التاريخ وأصبحوا رمزاً لكل الشباب العراقي».

وتابع «جميع الجهات التي ساهمت في إنجاح تنظيم البطولة، من محافظة البصرة بمواطنيها ومسؤوليها وكوادرها والوزارات ذات العلاقة والاتحاد العراقي لكرة القدم، والأهم في كل ذلك هو الجمهور العراقي الكبير الذي ساهم بشكل كبير في هذا النجاح المبهر».

وأشار إلى «البصرة وأهلها الذين قدموا صوراً رائعة للكرم والضيافة للأشقاء الخليجيين من الوفود المشاركة في البطولة والجمهور»، معرباً عن أمله في أن تكون هذه البطولة فاتحة خير للعراق لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية.

وأكد «ضرورة تعزيز الدعم المطلوب للرياضة العراقية بكافة أنواعها والارتقاء بها، ودعم الشباب والموهوبين بوجه خاص»، منوهاً بأن «العراقيين بكافة أطيافهم يدعمون الرياضيين الذي يبذلون أقصى جهودهم لرفع اسم البلد عالياً ونيل البطولات والمراتب العليا»، موضحاً أن «رئاسة الجمهورية هي بيت الجميع ومستعدة لتوفير الدعم اللازم الهادف إلى تطوير المنتخب والاتحاد وتوفير احتياجاته».

من جانبهم، أعرب أعضاء المنتخب العراقي ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني عن شكرهم وتقديرهم للرئيس العراقي على حفاوة الاستقبال، وحضوره الشخصي إلى محافظة البصرة لمتابعة أوضاع المنتخب وحديثه بشكل مباشر معهم، وتقديمه كل الدعم لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yz4sueu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"