عادي

اكتشف سحر الطبيعة الأخاذ بجزيرة السعديات في أبوظبي

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من جولف جزيرة السعديات
جانب من جزيرة السعديات في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

تعد جزيرة السعديات الخيار الأول والأمثل للاستمتاع بباقة من التجارب الثقافية الغنية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتعتبر الجزيرة إحدى أبرز وجهات أبوظبي التي تقدم لزوارها تجارب ملهمة وفريدة تنقلهم في رحلة ما بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر الحافل بالحداثة المعاصرة.

وبإطلالاتها الخلابة على المياه الفيروزية المتلألئة للخليج العربي، توفر جزيرة السعديات محيطاً طبيعياً آسراً وشواطئ رملية بيضاء ساحرة، وتحتضن نخبة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمرافق الثقافية والترفيهية العالمية، وفيما يلي نبذة عن التجارب العديدة التي تنتظر الزوار على جزيرة السعديات.

الاستمتاع بأشعة الشمس على شواطئ السعديات الخلابة، حيث بفضل شواطئها الواسعة التي تنفرد بجمالها الطبيعي الأخاذ، تعتبر جزيرة السعديات المكان المثالي للاسترخاء بمحاذاة المياه المتلألئة للخليج العربي، الإقامة في أحد الفنادق المميزة في جزيرة السعديات ويمكن للزوار حجز عطلة نهاية الأسبوع في جزيرة السعديات واختيار ما يناسبهم من العدد الكبير من الفنادق التي تحتضنها الجزيرة، والتي تتيح للزوار الفرصة لقضاء أوقات استجمامية فريدة مع المسطحات الخضراء والشواطئ الفيروزية الهادئة بعيداً عن صخب المدينة.

الاستمتاع بمشاهد الحياة البرية والبحرية الخلابة، حيث تعتبر جزيرة السعديات محمية طبيعية للحياة البرية والبحرية، وهي موطن للعديد من الحيوانات الجميلة مثل الغزلان العربية، والتي غالباً ما تُشاهد وهي تتجول بجوار نادي شاطئ السعديات للجولف. كما يمكن استكشاف سلحفاة منقار الصقر التي تعشش موسمياً على الشواطئ الساحرة لجزيرة السعديات، زيارة متحف اللوفر أبوظبي، حيث تحتضن جزيرة السعديات أول متحف دولي يحمل علامة اللوفر الشهيرة، وينفرد مبنى المتحف بكونه تحفة معمارية رائعة ويضم مجموعة من المقتنيات والتحف الفنية المثيرة للاهتمام، وقد وُصف المتحف بأنه «أبرز عجائب الدنيا الحضارية السبع».

واستكشاف مشهد المأكولات والمشروبات والمقاهي المميزة في ممشى السعديات، حيث سيتسنى للذواقة من زوار جزيرة السعديات اختيار أي من تجارب تناول الطعام الشهية في ممشى السعديات، المساحة الشاطئية الخلابة التي تضم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي توفر إطلالات خلابة على الخليج العربي، وتجربة ثقافية غامرة في منارة السعديات، حيث تعتبر منارة السعديات الواقعة في قلب المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات مساحة للتعبير الفني الإبداعي.

وتجارب وعروض الصحة والعافية في جزيرة السعديات، حيث تعتبر الجزيرة واحدة من أشهر وجهات الاستجمام في المنطقة، وتقدم للزوار والمقيمين مجموعة من جلسات اليوغا وعروض الصحة والعافية الأكثر تميزاً وتطوراً والتي تعد غذاء مثالياً للجسم والعقل والروح، والجولف في نادي شاطئ السعديات للجولف، حيث يعد ذا المضمار الدولي بـ 72 ضربة، أول ملعب جولف على شاطئ البحر في منطقة الخليج، ويتيح لعشاق الجولف تجربة لا تضاهى معززة بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة. ويتميز تصميم المضمار المتعرج والمكون من 18 حفرة بكونه صديقاً للبيئة المحلية، كما يعد المضمار مثالياً لعشاق الجولف من الهواة والمتمرسين على حد سواء.

وإقامة حصرية في جزيرة نوراي الواقعة في قلب مياه الخليج العربي والتي تبعد 15 دقيقة فقط بالقارب عن ساحل جزيرة السعديات. وتعتبر الوجهة الأمثل لتجربة حافلة بالفخامة في ملاذ بعيد عن صخب المدن وضجيجها.

https://tinyurl.com/2p9y7s9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"