عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى القصة الحقيقية لانفصال رونالدو عن وكيله منديز

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن الطلب الذي تقدم به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لوكيل أعماله السابق خورخي منديز، وتسبب في فك ارتباطه معه في الصيف.
ووفق التقرير طلب رونالدو من منديز أن يبحث له عن عقد في تشيلسي أو بايرن ميونيخ قبل رحيله عن مانشستر يونايتد عقب مقابلته النارية مع المقدم البريطاني الشهير بيرس مورغان.
وقال صاحب الكرات الذهبية الخمس لمنديز: «بايرن أو تشيلسي أو ننفصل»، لكن الألماني توخيل مدرب تشيلسي حينها رفض اقتراح المالك الجديد للنادي، وبايرن ميونيخ بعد نقاش داخلي أعلن عبر مديره التنفيذي أوليفر كان أن النجم لا يناسب فلسفة النادي.
وقال التقرير الإسباني: «لم يكن انفصالاً عادياً أو مجرد فسخ عقد، فمنديز لا يطلب من لاعبيه توقيع عقد، بينهما علاقات عائلية وبزنس ومنديز عراب أحد أبناء رونالدو، وكثيراً ما عبرت والدة رونالدو دولوريس أفيرو عن اعتزازها الكبير بمنديز. رونالدو بدأ يأخذ المشورة من خطيبته جورجينا ومن الأشخاص المحيطين به ومنهم صديقه ومديره الخاص ريجوفي الذي دبر له صفقة النصر المغرية».
النادي السعودي عبر عن أمله في ختام رونالدو لمسيرته فيه ولم يستبعد القائمون عليه تمديد عقد النجم حتى 2025.
ووفق التقرير وصل رونالدو ومعه قائمة بـ«أفضل طرق التمرينات» وحمل شارة الكابتن في مباراته الأولى أمام الاتفاق وقال عنه مدربه رودي غارسيا: «قلت للاعبين أن عليهم اتخاذ القرارات الصحيحة في أرضية الملعب، من الواضح أن رونالدو طلب التمرير له وعلينا أن نمرر له لأنه لاعب يصنع الفارق. علينا أن نعمل كثيراً على تحسين جميع المواقع، أحياناً لدينا تمريرات عرضية لكن لا يوجد ما يكفي من اللاعبين في منطقة جزاء الخصم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v5jxhuw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"