عادي

شرطة أبوظبي تعزز وعي السائحين ضمن «أجمل شتاء في العالم»

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شارك قسم الشرطة السياحية في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، في تنفيذ مبادرات توعوية ضمن أجمل شتاء في العالم، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي دائرة الثقافة والسياحة (وحدة تفتيش مزودي الخدمات السياحية) والهادفة إلى التعريف بدور الشرطة السياحية والترحيب بالسياح القادمين للاستمتاع بالمخيمات الصحراوية في إمارة أبوظبي.

وقدمت إدارة الدوريات الخاصة (قسم كثبان) التابعة لقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، المساعدة للسياح والرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الشرطية.

ورحبت الشرطة السياحية بالسياح والزوار، وعرّفتهم بدورها، إلى جانب عرض فيلم وثائقي عبر الشاشات الإلكترونية الخاصة بالمخيمات والمكبرات الصوتية، عن إنجازاتها مع توزيع برشورات توعوية بلغات عالمية عدة، تضمنت نصائح وإرشادات بأهم القوانين والأنظمة المعمول بها في الإمارة.

وأشارت إلى أهمية تعزيز الأمن والأمان والسلامة والإيجابية للجمهور، وتوعيتهم بأهمية المحافظة على سلامتهم وسلامة الآخرين، والابتعاد عن السلوكات السلبية، وتعريفهم بطرائق الاتصال بأرقام الطوارئ لطلب المساعدة عند الحاجة، وإرشادهم للمواقع السياحية والحضارية البارزة في إمارة أبوظبي والاستمتاع بالمخيمات الصحراوية.

وأكدت أهمية المشاركة في مثل هذه المبادرات التي توفرها الدولة لزوارها، من الأفراد والأسر والمجموعات السياحية، وإظهار المعالم الترفيهية والثقافية والطبيعية، وممارسة الأنشطة في الهواء الطلق التي يتسنّى لهم خلالها الاستمتاع بالأجواء الشتوية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykdm44rk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"