عادي
حفظ كتاب الله بالاستماع المباشر لإذاعة القرآن

«قصة حافظ» من الشارقة يبث قصة ملهمة للطفل عبدالله

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يواصل برنامج قصة حافظ الذي تنتجه إذاعة القرآن الكريم من الشارقة، عرض القصص الملهمة لحفاظ كتاب الله وتجاربهم الرائدة في تخطي الصعاب من أجل بلوغ هذه الغاية الكبيرة.

وقد أثارت قصة الطفل عبد الله عاطف (13 عاماً) الاهتمام في وسائل التواصل المختلفة، بعد أن حفظ كتاب الله كاملاً بمجرد الاستماع للبث المباشر لإذاعة القرآن عبر منصة يوتيوب، متحدياً إصابته بمتلازمة داون ليصبح قدوة ومثالاً يُحتذى.

وقد أجرى فريق برنامج قصة حافظ زيارة للطفل عبدالله في منزله بالشارقة، لتصوير تفاصيل قصته وتجربته الفريدة في حفظ القرآن الكريم.

وكشف بلال شفيع، عم عبد الله، أن ابن أخيه لا يتوقف عن سماع إذاعة القرآن، كما أن أهله لاحظوا تمتعه بذاكرة قوية منذ نعومة أظفاره سمحت له بحفظ القرآن، ومعرفة أسماء القرّاء المشهورين.

وتكريماً للطفل عبد الله عاطف، وُجهت له دعوة لزيارة استوديوهات الإذاعة، وتسجيل تلاوة بصوته الشجي، والتعرف إلى كواليس العمل في إذاعته المفضلة من الداخل، بعد أن أصبح مستمعاً وفياً ومتابعاً عارفاً ببرامجها المتنوعة.

وأكد خليفة حسن خلف، مدير إذاعة القرآن الكريم من الشارقة أن صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، أسس هذه الإذاعة لتؤدي دوراً بارزاً في خدمة كتاب الله، وأن الطفل عبد الله عاطف أصبح اليوم ثمرة من ثمار هذا الغرس الطيب.

وفي الختام، كرّم خليفة حسن خلف، الحافظ عبد الله عاطف، وقدم له هدية وسط فرحة كبيرة بين أهل عبد الله وفريق عمل البرنامج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jknhcjz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"