عادي

مدارس حماية تعرف طلبتها إلى أهم التخصصات الجامعية

22:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدارس حماية تنظم معرضاً لتوعية طلبتها بالتخصصات الجامعية

دبي: «الخليج»

نظمت مدارس حماية للبنات التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، معرضاً شاركت فيه 19 جامعة من مختلف إمارات الدولة؛ وذلك لتعريف الطلبة إلى أهم التخصصات الدراسية ومتطلبات القبول، والتسجيل، والرسوم، والمنح الدراسية المُقدمة إليهم بعد انتهاء المرحلة المدرسية.

وافتتح المُقدم عبد الله سالم السويدي، مدير مكتب مدارس حماية للتربية والتعليم، فعاليات المعرض بحضور الأستاذة صفية المنصوري مديرة مدارس حماية للبنات، والنقيب محمد أحمد بن شفيا، وأسماء الحمادي المرشد الأكاديمي في مدارس حماية، والهيئات الإدارية والتدريسية.

وأكد المُقدم عبد الله سالم السويدي أن المعرض يأتي في إطار الحرص الدائم على إتاحة الفرصة للطلبة من أجل الاطلاع على التخصصات العلمية المُستقبلية والجامعات التي يرغبون في الالتحاق بها، بعد إنهاء المرحلة المدرسية لهم، مشيراً إلى أن المعرض يأتي في إطار الحرص الدائم من مدارس حماية، لرفع مستوى الوعي التعليمي للطلبة.

بدورها، أكدت صفية المنصوري أن المعرض فرصة للطلبة للتعرف عن كثب إلى كل ما يتعلق بالتخصصات الدراسية ومتطلبات القبول الجامعية، وآليات التسجيل والرسوم والمنح الدراسية التي قد يستطيعون الحصول عليها من أجل بدء مرحلة جديدة في حياتهم المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w9j38u2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"