عادي

«القيادة الإبداعية» تجمع مديري هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
841b819d-f1e8-405c-9e91-bf299e177a1c

شارك مديرو القنوات والإدارات في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في دورة تدريبية نظمها مركز الشارقة للتدريب الإعلامي حول القيادة الإبداعية، قدمها د.عبد الرحيم إسماعيل الزرعوني المدرب والمستشار في التطوير المؤسسي.

الدورة التي استمرت ثلاثة أيام كاملة في منتجع «واحة البداير» بالشارقة، تهدف إلى تعزيز كفاءة الإبداع الإداري والابتكار في تسيير فريق العمل، وتخللتها ورش عمل تدريبية وتمرينات تطبيقية بالتركيز على عدد من المفاهيم التي تساعد القيادات المؤسسية على اتخاذ القرارات الصحيحة وكيفية تحفيز الموظفين للحصول على المردود المناسب.

كذلك، تهدف الدورة إلى خلق مزيد من الحوار والالتقاء بين مديري القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والإدارات، وهي فرصة لا تتكرر كثيراً بحكم ضغوط العمل اليومي المتواصل.

وتحرص هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون دائماً على رفد المديرين والقائمين على مختلف المصالح بمهارات القيادة الإبداعية، بما يُسهم في تطوير بيئة العمل وزيادة الإنتاجية، وفق أرقى المقاييس المعمول بها في هذا المجال.

من جهتهم، عبّـر المستفيدون من هذه الدورة عن إعجابهم بالمواضيع المطروحة التي ستساعدهم في مواجهة التحديات، خاصة أن القيادة الإبداعية تعتبر حجر الأساس في العملية الإدارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u3btu3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"