عادي

«النعيمي الخيرية» تصون 60 مسكناً بـ 5 ملايين درهم خلال 2022

13:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نفذت مؤسسة «حميد بن راشد النعيمي الخيرية»، ضمن مشروع «صيانة المساكن»، صيانة لـ 60 مسكناً لمواطني إمارة عجمان، من الأسر المستحقة خلال عام 2022 بقيمة 5 ملايين درهم.
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بتكثيف العمل الدؤوب المتواصل لمساعدة الأسر المتعففة بالإمارة، وتلبية متطلبات الحياة الكريمة لذوي الدخل المحدود والأسر المستحقة للخدمات الإنسانية والاجتماعية.
وقال طارق العوضي، المدير العام للمؤسسة: إن مشروع صيانة المساكن، هو أحد المشاريع التي تنفذها المؤسسة منذ عام 2008، ضمن مشروعات المساعدات الإنسانية والاجتماعية المتعددة التي تهدف إلى تحقيق بيئة آمنة ومناسبة لسعادة الأسرة والمجتمع، ودعم الأسر المتعففة من أصحاب ذوي الدخل المحدود، حيث تدعم مساكن المتضررين من الحرائق وترعاهم، بعمل الصيانة اللازمة، مع توفير السكن المؤقت والأثاث والإلكترونيات حسب الحاجة.
وأضاف: يتيح هذا المشروع للمستفيد الحصول على صيانة المساكن المتهالكة والمحترقة، والمساهمة في استكمال المنازل وتوفير السكن المؤقت وتسليمها للمواطن، بما يضمن لهم الحياة الكريمة، ضمن المشروعات الخدمية التي تقدمها المؤسسة الخيرية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49y5k22y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"