عادي
روى لـ الخليج الرياضي حكاية هدفه الرائع

بالعربي: العين طموح عجمان للتعويض

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
بالعربي في طريقه لتسجيل الهدف الجميل

عجمان: عصام هجو

روى التونسي فراس بالعربي نجم عجمان في حديث ل«الخليج الرياضي» حكاية هدفه الرائع في شباك شباب الأهلي، وان كان حزيناً بعد الخسارة.

وقال بالعربي: أعتقد نحن تأثرنا بالغيابات ثم بالطرد المبكر جداً وكل هذه الأمور صعبت علينا المباراة إلى جانب إصابة مدافعنا ميرال ورغم كل ذلك سجلنا الهدف الأول وسجلوا علينا التعادل في آخر 10 ثوان من الزمن المحتسب بدل الضائع الذي قدره الحكم بعشر دقائق، ومع مرور الوقت قل التركيز من جانبنا بسبب المجهود البدني الذي عانى منه الفريق بسبب النقص العددي.

وتابع: يجب أن نطوي صفحة الخسارة وننسى مباراتنا مع شباب الأهلي وان نفتح صفحة جديدة للاعداد لمباراتنا القادمة مع فريق نادي العين في الدور الثاني خصوصاً أننا قبل الخسارة أمام شباب الأهلي كنا محافظين على سلسلة الانتصارات لثلاث مباريات متوالية وسنعمل على العودة واستعادة نغمة الانتصارات وحصد النقاط.

وحول الهدف العالمي الذي سجله رد مبتسماً: كل شيء توفيق من عند الله لقد وصلتني الكرة الجميلة وعملت (كونترول) جيداً واستدرت وسددت باليسرى ووضعت الكرة في مكانها الصحيح وسجلت هدفاً جميلاً بالفعل وأعتبره ترجمة لمجهودات زملائي وللفريق بصفة عامة وأشكر وسائل الاعلام على الاشادة بالهدف وإعادته كثيراً، ولكن لا أخفي عليكم رغم هذا الهدف الجميل فأنا حزين لأننا خسرنا، ففوز فريقي هو الأهم عندي.

ورداً على سؤال ان الخسارة أمام شباب الأهلي لا تلغي العمل الجميل والنتائج المميزة والمركز الجيد الذي عليه عجمان، قال بالعربي: أنا في النهاية لاعب محترف وافضل وارغب في الفوز وحصد النقاط وأحزن في حال الخسارة بغض النظر عن ظروف المباراة وأتمنى ان نعوض الخسارة في المباريات القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckba992

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"