عادي

بحث التعاون بين مجلس دبا الحصن وهيئة الشارقة للدفاع المدني

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، مختلف الموضوعات ذات الصلة بأعمال هيئة الشارقة للدفاع المدني «إدارة المنطقة الشرقية» وما تتولاه من أعمال تهدف للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بين الجانبين في إطار تعزيز التعاون المشترك وتنمية أطر الشراكة المجتمعية بين المجلس والهيئة، ومناقشة مختلف أوجه تعزيز التعاون والعمل المشترك، من أجل تلاقي الجهود بين مجلس المدينة والهيئة لرفع مؤشرات الأمانة وسلامة القاطنين والحفاظ على سلامتهم.

حضر اللقاء من مجلس دبا الحصن رئيس المجلس، سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي، ونائب الرئيس محمد حسن سليمان الظهوري، والأعضاء عبدالله راشد صفر اليحيائي، وعبدالله علي المدروب الظهوري، ومحمد أحمد خليفة النعيمي، وعلي أحمد الظهوري.

وحضر من إدارة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، العقيد سلطان سعيد الشحي، والمقدم سعيد محمد الظهوري، والملازم أول موسى حسن الظهوري، ومساعد أول أحمد محمد الحمادي.

وأكد رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، أهمية اللقاء بشأن التنسيق المشترك في مختلف البرامج الكفيلة بسلامة المجتمع، حيث جرى بحث عدد من موضوعات العمل المشتركة، ومناقشة الأمور ذات الصلة بالتعاون لتنظيم حملات توعية وفعاليات مشتركة في إقامة محاضرات توعوية وبرامج تثقيفية وقائية للأهالي.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى إمكانية توفير كتيبات توعوية لنظام الإطفاء، تفيد الأهالي وتتيح لهم الاستفادة من إصدارات التوعية التي تخص الهيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fjpb7h9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"