عادي

«جي أم جي» تخطط لافتتاح 100 متجر في جنوب شرق آسيا بحلول 2025

12:24 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

كشفت شركة «جي أم جي» عن دعم خططها التوسعية الطموحة في جنوب شرق آسيا بافتتاح 100 متجر جديد بحلول عام 2025. وافتتحت الشركة حتى الآن 31 متجراً من هذه المتاجر في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا منذ أن دخلت أسواق جنوب شرق آسيا عام 2020.
وكانت «جي أم جي» قد اتخذت خطوة حاسمة في ديسمبر 2020 باستحواذها على «رويال سبورتنج هاوس»، إحدى أكبر شركات متاجر التجزئة متعددة العلامات التجارية في جنوب شرق آسيا؛ مما رسخ مكانتها في الأسواق الدولية الرئيسية وأتاح لها الوصول إلى نحو 700 مليون عميل.
وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «جي أم جي»: «بدأنا فصلاً جديداً في رحلتنا التوسعية عبر تأسيس أعمال ’جي أم جي‘ في السوق العالمية منذ عامين. واتخذنا خطوة إضافية بإنشاء مقرنا الآسيوي الجديد في ماليزيا، مما أتاح لنا الاستفادة من قطاع التجزئة الرياضي المزدهر في آسيا. ووضعنا خطة تنفيذية قوية لتنمية علاماتنا التجارية في هذه المنطقة، مما سيتيح لنا الاقتراب من عملائنا في جنوب شرق آسيا وتقديم أفضل الخدمات لهم».
وسيشرف المقر الآسيوي الجديد، والممتد على مساحة 28 ألف قدم مربعة في برج «اكستشينج 106» في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على العمليات الإقليمية للشركة ويدعم قدرتها على تحقيق المزيد من التوسع والنمو. وتوظف الشركة حالياً 1500 شخص في مختلف أنحاء آسيا.
من ناحية أخرى، كشفت «جي أم جي» مؤخراً عن هوية جديدة للعلامة التجارية «رويال سبورتنج هاوس» والتي تركز على المجتمع وتعيد صياغة مفهوم الرياضة للجميع عبر توفير خدمات حقيقية ومناسبة وممتعة. وتهدف الهوية الجديدة إلى مساعدة العملاء في مختلف ميادين الحياة على ’اكتشاف ذاتهم‘ من خلال الرياضة. وافتتح متجر «رويال سبورتنج هاوس» الجديد في «تروبيكانا جاردنز مول» في منطقة بيتالينج جايا.
وكانت «رويال سبورتنج هاوس»، والتي باتت جزءاً من «جي أم جي»، منذ عام 1977 خياراً رئيسياً لمن لديهم شغف كبير بالرياضة. ولأنها تحتضن مجموعة من العلامات التجارية البارزة، من أمثال «نايك» و«أديداس» و«بوما» و«أندر آرمور» و«نيو بالانس» وغيرها، نجحت لعقود طويلة في مساعدة الأفراد والعائلات في مختلف أنحاء جنوب شرق آسيا على تعزيز صحتهم ونشاطهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjkb4kkj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"