عادي

ختام فعالية «أمازون» للرياضات الإلكترونية للجامعات

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
6

اختَتَمت منافسة أمازون للرياضات الإلكترونية للجامعات فعاليات منافسة (وينتر سبليت) لموسم 2022-2023، والتي شارك فيها طلبة من أكثر من 40 جامعة.

وتأهلت الفرق الحاصلة على أفضل تصنيف، وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمغرب ومصر إلى سلسلة بطولة أمازون ماسترز للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023.

وفي لعبة «دوري الأساطير»، نال الكأس فريق «ميستيك» المؤلف من لاعبين من كليات التقنية العليا، وجامعة ولونغونغ، وجامعة الإمارات، والجامعة الأمريكية في الشارقة.

أما لقب أفضل فريق في نهائيات «فالورانت» فهو فريق «Zoomers» المكون من طلاب من جامعة برمنغهام، وجامعة كيرتن دبي، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، ومعهد روتشستر للتكنولوجيا بدبي، وهيريوت وات.

وفي لعبة «Rocket League»، فازت ثلاثة فرق هي: فريق «iNightLife» وفريق «Team Finesse» وكلاهما من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وفريق «3 Enigneers» من جامعة هيريوت وات.

وقال ماريو بيريز، الرئيس التنفيذي لشركة مينا تيك:«نضع التحسين المستمر لتجربة الألعاب الإلكترونية واستقطاب المزيد من المشاركين على قائمة أهدافنا الرئيسية للمساعدة في تطوير هذا البطولات وتشجيع المشاركة فيها في الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/frfbvrnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"