عادي

لارس كرامر رئيساً للشؤون المالية في «أبوظبي الأول»

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بنك أبوظبي الأول
شعار بنك أبوظبي الأول
أبوظبي: «الخليج»

أعلن بنك أبوظبي الأول تعيين لارس كرامر بمنصب رئيس الشؤون المالية للمجموعة، حيث تشمل مسؤولياته الإشراف على كافة الأنشطة المالية للبنك، بما في ذلك الشؤون المالية لكافة أقسام المجموعة، والخزينة، وعلاقات المستثمرين، وخطة المجموعة الاستراتيجية، تحت إشراف هناء الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول، على أن يباشر مهامه اعتباراً من 1 مايو 2023.
ويأتي انضمام كرامر، إلى بنك أبوظبي الأول خلفاً للرئيس السابق للشؤون المالية للمجموعة، جيمس بورديت، الذي قرر التقاعد والعودة إلى الإقامة في موطنه نيوزيلندا.
لدى لارس كرامز، خبرة واسعة اكتسبها عبر توليه مناصب قيادية عليا في القطاع المصرفي؛ فقبل انضمامه إلى بنك أبوظبي الأول، شغل لارس كرامر منصب رئيس الشؤون المالية لبنك ايه بي ان امرو (ABN AMRO) في هولندا منذ يونيو 2021. كما تولى سابقاً منصب رئيس الشؤون المالية لمجموعة بنك هيلينك، إضافة إلى عمله لنحو 20 عاماً مع بنك آي إن جي (ING) الذي تولى فيه عدة مناصب، بما في ذلك منصب رئيس الشؤون المالية لخدمات آي إن جي المباشرة، وخدمات آي إن جي المصرفية المباشرة للأفراد والخدمات الدولية، وبنك آي إن جي التجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw2y3mz2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"