عادي
استقبله في الديوان العام للوزارة

وزير العدل ونظيره البحريني يبحثان تعزيز التعاون القانوني

12:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النعيمي والمعاودة
النعيمي يستقبل الوفد البحريني
أبوظبي: «الخليج»
استقبل عبدالله سلطان النعيمي، وزير العدل، في الديوان العام للوزارة في أبوظبي، نواف المعاودة، وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين الشقيقة، والوفد المرافق له، بحضور المستشار محمد حمد البادي، رئيس المحكمة الاتحادية العليا، والمهندس عبدالرحمن الحمادي، وكيل وزارة العدل بالإنابة، والقاضي عبد الرحمن البلوشي، القائم بأعمال وكيل وزارة العدل المساعد للشؤون القانونية.
واستعرض الوزيران، سبل تعزيز التعاون القضائي. وأكد النعيمي، أهمية العلاقات ‏الراسخة التي تربط البلدين الشقيقين، وحرصهما على تعزيز التعاون في المجالات القانونية والقضائية المتنوعة.
وأطلع نظيره البحريني، على برامج العدالة الذكية، المطبقة في عمل المنظومة القضائية في المحاكم الاتحادية في الدولة، وأهم التطبيقات والمشاريع القانونية الأخرى في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، والتشريعات الحديثة التي صدرت أخيراً في الدولة وتواكب متطلبات المتغيرات الاقتصادية العالمية، وتعدّ ركيزة أساسية في مسيرة التنمية والنمو الاقتصادي والاجتماعي.
وأشاد الوزير المعاودة، بالتقدم الذي تشهده الإمارات في مختلف المجالات، ولاسيما القانونية والقضائية.
وفي ختام اللقاء، أكد الوزيران عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، وسعيهما إلى تبادل الخبرات في مختلف المجالات القانونية والقضائية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a7yb36u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"