عادي

إقبال كبير على التسجيل في ماراثون دبي العالمي

18:40 مساء
قراءة دقيقتين
بدأ العد التنازلي لانطلاقة ماراثون دبي العالمي المقرر إقامته في 12 فبراير المقبل، ضمن مبادرات مجلس دبي الرياضي.
ومع اقتراب الموعد لعودة هذا الحدث العالمي إلى الأجندة الدولية، بدأت الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بدبي بتشجيع العاملين بها للمشاركة في هذا الحدث العالمي الذي يضم 3 سباقات تشمل السباق الرئيسي للنخبة ومسافته 42.195 كيلومتر، والسباق الجماهيري ومسافته 10 كيلومترات، والسباق العائلي «المرح» ومسافته 4 كيلومترات بمنطقة أم سقيم بدبي، ومن هذه الهيئات هيئة الطرق والمواصلات بدبي، وبلدية دبي، والسوق الحرة بدبي، وخدمة الأمين، وجمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين، في إطار تحفيز كافة شرائح المجتمع لتبني أسلوب حياة صحي ورياضي.
وأكد سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الاقتراب من اكتمال كافة الترتيبات لإخراج الحدث في أبهى صورة، مشيراً إلى أنه يتوجه بالشكر للجنة المنظمة على ما قدمته من خطوات في إطار التحضير للحدث الأبرز بالمنطقة.
من جانبه، أعرب أحمد الكمالي المنسق العام لماراثون دبي العالمي عن سعادته بالإقبال المتزايد على التسجيل من المواطنين والمقيمين على حد سواء مؤسسات وهيئات وأفراداً، مشيراً إلى أن هذا الاقبال يكتب شهادة نجاح جديدة للسباق.
وأشار الكمالي إلى أنه عقد اجتماعاً تنسيقياً مع تلفزيون دبي، وتم الاتفاق خلاله على أن الحدث سيتم نقله على الهواء مباشرة، منوهاً بأن عبدالرحمن أمين مدير عام قنوات دبي الرياضية أبدى تجاوباً كبيراً، وقدم كل التسهيلات التي من شأنها إبراز الحدث وخروجه بأبهى صورة.
ولفت الكمالي إلى أن السباق سيحظى هذا العام بمشاركة قياسية بسبب الإقبال المتزايد من الجنسين، مشيراً إلى أن التسجيل يتم بشكل يبعث على التفاؤل، على الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث – dubaimarathon.org – وأن الباب سيظل مفتوحاً للتسجيل حتى التاسعة مساء يوم 8 فبراير للحصول على مكان على خط البداية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw9htmyb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"